مركز اتصالات جديد للطيران العُماني في الهند

مسقط – الرؤية

افتتح الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، مركز الاتصالات الجديد في جورجاون بالهند تجريبيا إلى جانب المركز الحالي الذي يجري تشغيله في السلطنة، وإبان التشغيل الفعلي لمركز الاتصالات الجديد الذي سيبدأ بعد مرور أسبوع من الافتتاح التجريبي سيوفر المركز خدماته يومياً وعلى مدار  الساعة.

ويوفر مركز الاتصالات الجديد، الذي ستديره شركة إنترجلوب تكنولوجي في مجال خدمات مركز الاتصالات، خدماته بعدة لغات وهي الإنجليزية والهندية والأردية والبنغالية والنيبالية والتاميلية، وسيجري تجهيز المركز  بفريق عمل محترف ليقدم الدعم والمساعدة بأسلوب ترحيبي يتناغم مع ماهو معروف عن العُمانيين والطيران العُماني.

ويأتي مركز  الاتصالات ضمن مراكز اتصالات أخرى من المزمع تدشينها لتقديم الخدمات للضيوف من مختلف أنحاء العالم، ويسير الطيران العُماني رحلاته حاليا إلى 11 وجهة في الهند وهي جوا ومومباي وتشيناي وكوتشي وترافندرم وحيدر أباد، إضافة إلى دلهي ولكناو وبنجلور وكوزيكود وجايبور، وكراتشي وإسلام أباد ولاهور في باكستان، وكاتماندو في النيبال، وكولومبو في سريلانكا.

وقال محفوظ بن علي الحارثي، نائب رئيس أول مبيعات دول الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا: مسرورون لافتتاحنا مركز  الاتصالات الجديد في جورجاون بالهند، إذ يعد تقديم أفضل الخدمات للضيوف الكرام أمراً ذا أهمية قصوى بالنسبة للناقل الوطني، حيث سيمكننا المركز الجديد من تقديم الدعم إلى ضيوفنا الكرام في شبه القارة الهندية يومياً وعلى مدار  24 ساعة.


 

تعليق عبر الفيس بوك