"الطيران العماني" يحقق فوزا مزدوجا ضمن جوائز السفر العالمية 2017

مسقط – الرؤية

حقق الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، إنجازاً جديداً هاماً يُضاف إلى إنجازاته المتتالية بفوزه بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للعام 2017، متقدماً على بعض من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة، وذلك خلال حفل أقيم لتوزيع الجوائز في دبي.

ويأتي التكريم بناء على التصويت الذي حظي به الطيران العُماني من قبل نخبة من خبراء السفر من جميع أنحاء العالم، ليضاف هذا التكريم الرفيع إلى قائمة طويلة من الجوائز التي فاز بها الناقل الوطني.

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني بالوكالة، المهندس عبد العزيز الرئيسي إن التكريم أحد الإنجازات الباهرة التي تدخل علينا السعادة وتبعث روح البهجة في قلوبنا في ظل التنافس الكبير الذي يشهده القطاع. لقد حققنا هذا اللقب من خلال العمل الدؤوب والمصداقية والالتزام بأعلى المعايير في مجال صناعة السفر، ويعتبر الطيران العماني من الشركات الناجحة المستدامة التي تركز على أعلى مستويات الجودة. ومما يثلج الصدر مواصلة الناقل الوطني للسلطنة حصد العديد من الجوائز العالمية لمُنتجاته الفاخرة ولتوفير أعلى مستويات الفخامة والرفاهية وتطوير تجربة السفر.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل الآلاف من كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، وهو الأمر الذى يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز. ويأتي هذا الفوز تأكيدا للالتزام بالتميز والجودة التي يلتزم بها الطيران العماني بين شركات الطيران. وتعكس هاتان الجائزتان مرة أخرى المكانة المرموقة التي يتمتع بها الطيران العماني في أوساط صناعة السفر.

وتأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 بهدف الاعتراف ومكافأة التميز في جميع القطاعات الرئيسية في قطاع السياحة والسفر وصناعة الضيافة، وبالتالي يتم الاعتداد عالمياً بالعلامة التجارية باعتبارها سمة الجودة المميزة في صناعة السفر.

ويشار إلى أن الطيران العُماني إلى جانب سوق مسقط الحرة قد فاز مؤخراً بجائزة أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة لعام 2017 خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز فرونتير الفرنسية العريقة، والذي أقيم بفندق بالم بيتش بمدينة كان الفرنسية في 6 أكتوبر .

وقد نال الناقل الوطني جائزة "أفضل سوق حرة على متن الطائرة" في الشرق الأوسط بعد الاستفتاء الذي أجرته مؤخراً المجلة الألمانية المتخصصة في صناعة الخدمات المقدمة للمسافرين، "باكس إنترناشونال" المرموقة، لقرائها الذين أدلوا بأصواتهم في اختيار الناقلات ذات الأداء المتميز في تحقيق الإنجازات وتطوير المنتجات. ومن بين الجوائز التي حققها الطيران العُماني في العام 2016 لقب (الأفضل عن فئة الدرجة السياحية 2016) ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في جمهورية المالديف، إضافة إلى حصوله على لقب (أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط) لنسخة عام 2015 خلال حفل الجوائز السنوية لمطار كوالالمبور الدولي التي انطلقت في عام 2006 بهدف تكريم الشركات الأفضل أداءً ضمن قطاع الطيران في ماليزيا.

وحصد الناقل الوطني العماني لقب (أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2016، حيث تعتبر هذه الجائزة بمثابة أوسكار الفخامة والتمَيُّزْ بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها (Signum Virtutis) أي ختم الامتياز. ولا تقتصر الجوائز والألقاب التي نالها الطيران العُماني على تجربة السفر؛ بل حقق الناقل الوطني ممثلا بقطاع الشحن جائزة أفضل ناقل جوي عن فئة (شحن السلع القيمة) خلال حفل توزيع جوائز الهند للشحن 2016 والذي أقيم في نيودلهي الهندية.

تعليق عبر الفيس بوك