طيران السلام يستعد لإطلاق 5 رحلات أسبوعية إلى الدوحة

مسقط – الرؤية

يبدأ طيران السلام، أوّل طيران اقتصاديّ في السلطنة، تسيير رحلاته باتجاه الدوحة اعتباراً من الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل. وستسير الشركة خمس رحلاتٍ أسبوعيّة من مسقط إلى مطار حمد الدوليّ، حيث سيستمتع الضيوف بباقة من المزايا ذات القيمة المضافة التي تشمل أوقاتاً مريحة وأسعارا تنافسية وفق أعلى معايير الطيران الاقتصادي.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: التزم طيران السلام ومنذ بدء أعماله بتحقيق جملة من الأهداف الرئيسيّة التي تشمل إثراء تجربة المسافرين في عُمان والمنطقة؛ من خلال توفير خيارات سفر اقتصاديّة وآمنة وعمليّة، وتعزيز مكانة السلطنة السياحيّة في المحافل الدوليّة، والمساهمة في تنويع مصادر الاقتصاد الوطنيّ بعيداً عن قطاع النفط والغاز. ويشكلّ إطلاق رحلاتنا إلى وجهتنا الثامنة قفزة باتجاه تحقيق أهدافنا، الأمر الذي سيعود بالنفع على البلاد من خلال ربطها بالعديد من المدن السياحيّة والتجاريّة والاقتصاديّة في المنطقة. ونفخر بما حقّقناه حتى اليوم، وسوف نواصل جهودنا لإضافة المزيد من الوجهات الجديدة في المستقبل القريب بإذن الله.

ومضى الرئيس التنفيذيّ في حديثه عن الميزة التنافسيّة التي يمتلكها طيران السلام باعتباره شركة حديثة العهد، وأوضح أنّه يتمتع بالمرونة التي تتيح له الاستجابة لكافة متغيّرات السوق. مضيفاً بأنّه يتم اختيار كافة وجهات طيران السلام حسب متطلبات ضيوفها ونتيجة لهذه السياسة، فقد نجحت الشركة في تسيير رحلاتها إلى العديد من الوجهات الناجحة بما في ذلك صلالة، وصحار، ودبيّ، والمدينة المنوّرة، وجدّة، وسيالكوت، وكراتشي.

 

تعليق عبر الفيس بوك