"عمان للسياحة" تستضيف مسابقة طلابية للطهي

 

مسقط - الرؤية

استضافت كلية عمان للسياحة أول مسابقة للطهي للطلاب برعاية عمان الإمارات للصرافة، حيث تنافست أربعة فرق يضم كل منها ثلاثة طلاب على لقب "أفضل فريق طلاب طهاة"، وفاز بالمركز الأول كل من سيف محمد سيف، وحسين طالب علي البريدي، وعبدالمنعم طالب.   

وقال الدكتور عبد الكريم المغيري، عميد كلية عمان للسياحة: "نسعى دائما إلى تقديم أساليب جديدة ومثيرة للطلاب لتعزيز مهاراتهم في قطاع السياحة والضيافة. ومن خلال مثل هذه الفعاليات، نساعد على تحفيز وإلهام طلابنا وإعطائهم المنصة اللازمة لعرض مواهبهم، ومن الرائع مشاهدة المستوى الاحترافي الذي يحمله المتسابقون. وأود أن أتقدم بالتهنئة لرابحين وجميع المشاركين، وعلى الرغم من أنّها مسابقة تنافسية إلا أنها أيضا تتعدى فكرة الربح فالهدف الحقيقي يكمن في الطلاب أنفسهم وكيفية إستفادتهم من فرص التعلم وصقل مهاراتهم.

وعبرّ بوبان ام بي الرئيس التنفيذي لعمان الإمارات للصرافة التي حضر المسابقة عن سعادته بمواهب الطلاب. وكان في عداد لجنة التحكيم أحمد الحبسي، وزوينة الفزاري، ونيرانجان براكاش.

وتركت المسابقة التي اعتمدت "الصندوق الأسود" الحكام والحضور في حماسة بالغة حيث كان على المتسابقين أن يعدوا قائمة الطعام معتمدين على مكونات الصندوق. وتم الحكم على المتسابقين بناءً على وصفة الطعام، المذاق، الإبداع، النظافة، وكيفية التقديم.

تعليق عبر الفيس بوك