مدرب "الموج الأزرق" ينتقد إدارة صحم.. والنادي يرد: "مزاعم لا تستند إلى حقائق"

الرؤية - وليد الخفيف

وجّه المغربي عبد الرزاق خيري مدرب صحم نقدا لإدارة النادي الذي يترأسه عادل الفارسي؛ حيث وصف السكن الذي أقام به خلال الفترة الماضية بغير المناسب، مؤكدا أنّه يفتقد لأبجديات الحياة البسيطة، وهو ما كان سبباً في رفض المحترف الكويتي الإقامة به وفضّل الإقامة في البريمي مع زميله قاطعا المسافة كل يوم بين صحم والبريمي.

وتطرق خيري عبر مداخلة هاتفية من المغرب مع البرنامج الإذاعي "بطاقة بيضاء" الذي تبثه إذاعة الشباب من سلطنة عمان، ويقدمه الإعلامي حسين العميري للعثرات المالية التي يعيشها الفريق؛ لافتا إلى أنّ الإدارة تجد صعوبة بالغة في سداد مستحقات اللاعبين وأن المحترف التونسي لم يتسلم سوى 20 ريالا منذ قدومه لصحم، مؤكدًا في السياق نفسه تأثير ذلك سلبيا على معنويات اللاعبين، والذين يضطر إلى أنّ يرد على تساؤلاتهم عن مستحقاتهم قبل كل مران.

نادي صحم من جهته بادر بإصدار بيان عبر موقع جماهيره نفى فيه جملة وتفصيلا ما جاء على لسان خيري، واصفا تصريحاته بالمزاعم التي لا تستند إلى حقائق.  

وقال عادل الفارسي "المدرب أبلغنا برغبته في السفر لبلاده بسبب الظروف الصحيّة الصعبة التي يعيشها والده، فسمحنا له على الفور ولم ندخر جهدًا في مساعدته، ومنحناه مقدم العقد المقدر 1450 ريالا عمانيا قبل مباراة ظفار ووقع على ايصال الاستلام".

وأضاف الفارسي لـ (الرؤية) إنّ "السكن مجهز بكل وسائل الراحة ولا ينقصه شيء، وأشار إلى أنّ عقد اللاعب التونسي نافع جبالي يشترط استلام المقدم بعد تسجيله بالاتحاد العماني لكرة القدم بشهر، ولا توجد له مستحقات لدى النادي.

وبخصوص المحترف الكويتي الذي يسكن في البريمي قال "وفّرنا له شقة مؤثثة بولاية صحم ولكنّه يرفض السكن بالولاية، وأبدى رغبته في السكن بمدينة، وأنّه وجد راحته في الإقامة مع زميله. فالأمر لا يعود لمستوى السكن وإنّما لرغبته الشخصيّة".

وحول المستحقات المالية للاعبين قال "مساندة محبي النادي وداعميه توجه محمود وأمر ايجابي. الرواتب المتأخرة لا تتعدى شهرا واحدا فقط. الوضع المالي صعب في معظم أندية السلطنة".

وألمح الفارسي إلى أنّ النادي لا يمتلك موارد مالية ثابتة، وأنّ الإدارة تجهد لتوفير الإمكانيات المادية للإنفاق على أنشطة النادي المختلفة. مضيفا: "حققنا العديد من النجاحات التي لم تحققها إدارة سابقة".

وختم قائلا: "غادر خيري لبلاده واستلم مقدم العقد ووقع على إيصال الاستلام قبل أن يوقع على التعاقد".

تعليق عبر الفيس بوك