دورتموند يسقط أمام هانوفر برباعية في البوندسليجا

 

برلين- الوكالات

 عاد فريق بوروسيا دورتموند لنتائجه السيئة مرة أخرى بعدما تلقى الخسارة أمام مضيفه هانوفر 2 / 4 أمس السبت في الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هيرتا برلين على هامبورج 2 / 1 وباير ليفركوزن على كولون 2 / 1 وبوروسيا مونشنجلادباخ على هوفنهايم 3 / 1 وتعادل شالكه مع فولفسبورج 1/1.

وتقدم هانوفر بهدف سجله جوناثان كريستيان من ركلة جزاء في الدقيقة 20 وتعادل دان أكسيل زاجادو في الدقيقة 27 قبل أن يضيف بيبو الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم هانوفر 2 / 1.

وفي الشوط الثاني سجله اندريه يارمولنكو هدف التعادل لبوروسيا في الدقيقة 52 ، لكن فريقه تلقى صدمة كبيرة بطرد دان أكسيل زاجادو في الدقيقة 59، واستطاع فريق هانوفر استغلال النقص العددي في صفوف منافسه وسجل الهدف الثالث عن طريق فيليكس كلاوس في الدقيقة 60 قبل أن يسجل بيبو الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 87.

وتوقف رصيد بوروسيا عند 20 نقطة في صدارة الترتيب، فيما رفع هانوفر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

يذكر أن هذه الخسارة هي الثانية لدورتموند هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في اثنتين ، فيما يعد هذا الفوز هو الخامس لهانوفر مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، فاز هيرتا برلين على هامبورج 2 / 1.

وسجل هدفي هيرتا برلين نيكلاس ستارك وكريم رفيق في الدقيقتين 17 و50 ، فيما سجل هدف هامبورج الوحيد يان فيتي أرب في الدقيقة 73.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد هامبورج عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثالثة ، حول باير ليفركوزن تأخره بهدف أمام ضيفه كولون إلى فوز 2 / 1.

وتقدم كولون بهدف سجله سيرو جيراسي في الدقيقة 23 وتعادل ليون بايلي لليفركوزن في الدقيقة 54 ثم أضاف سفين بيندر الهدف الثاني لباير ليفركوزن في الدقيقة 73.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد كولون عند نقطتين فقط في المركز الثامن عشر الأخير.

وفي المباراة الرابعة، اكتسح بوروسيا مونشنجلادباخ مضيفه هوفنهايم 3 / 1.

وسجل أهداف جلادباخ كل من ثورجان هازارد وماثياس جينتير ويانيك فيسترجارد في الدقائق 61 و79 و82، فيما سجل هدف هوفنهايم الوحيد كريم ديميرباي في الدقيقة 25.

ورفع جلادباخ رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد هوفنهايم عند 16 نقطة في المركز السابع. وفي المباراة الخامسة انتزع فولفسبورج نقطة من مضيفه شالكه بعد ان تعادلا 1/1.

تقدم شالكه بهدف سجله نبيل بن طالب في الدقيقة 43 وتعادل ديفوك أوريجي لفولفسبورج في الوقت بدل الضائع للمباراة. وأهدر ماريو جوميز ركلة جزاء لفولفسبورج في الدقيقة 60.

ورفع شالكه رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس كما رفع فولفسبورج رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر.

تعليق عبر الفيس بوك