فريق الأصدقاء11يتوج ببطولة بلدية مسقط للكريكت

مسقط - الرؤية    

توج فريق الأصدقاء الـ 11 بطلا لمنافسات بطولة بلدية مسقط الثانية للكريكت بعد فوزه على فريق مكران لما وراء البحار بنتيجة 67 /65 في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب متنزه القرم الطبيعي وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد مدير عام البحوث والدراسات التنموية بالمجلس الأعلى للتخطيط .

شهدت المباراة الختامية منافسة قوية، حيث تمكن فريق الأصدقاء الـ11 من انتزاع الفوز من فريق مكران بعدما تقدم الأخير بفارق النقاط في الشوط الأول لكن الفائز استطاع بخبرة لاعبيه تحويل النتيجة لصالحه بفارق نقطتين.

وعقب المباراة الختامية قام راعي الحفل بتتويج الفائزين في البطولة التي نظمتها المديرية العامة للموارد البشرية ببلدية مسقط بالتعاون مع نادي عمان للكريكت خلال الفترة من 6 -27 أكتوبر الجاري.

يذكر أن البطولة شارك فيها 32 فريقا تم تقسيمها إلى 4  مجموعات وشهدت الأدوار منافسات قوية وحاسمة.

وعقب حفل التتويج قال صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد راعي الحفل "نتوجه بالتهنئة للفريق الفائز والتهنئة لبلدية مسقط على هذه المبادرة والتنظيم الرائع للبطولة، حيث إن تنظيم البطولة يسهم دوما في نشر اللعبة وأن إقامتها تهم شريحة كبيرة من المقيمين في السلطنة فإيجاد هذه البطولة يعتبر متنفسا جيدا للتنافس بين الفرق المتواجدة".

وأضاف " أن الدعم الذي حازت عليه البطولة والمساندة الجادة من نادي الكريكت في عمان وتفاعل القطاع الخاص مع البلدية لإنجاح هذه الفعالية هو أمر مهم أسهم في نجاحها".

 

تعليق عبر الفيس بوك