تثمينا لجهودهم ومن أجل دفعهم للتميز الدائم

جوائز تقديرية لذوي الإنجازات في مشروع شكرا شبابنا

مسقط - الرؤية

تشارك اللجنة احتفال السلطنة بهذا اليوم بتكريم الشباب ذوي الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية والمتميزين في مختلف المجالات، ومنحهم جائزة تقديرية؛ تثمينًا لجهودهم وأدائهم الإبداعي، من أجل دفعهم للتميز الدائم.

يأتي هذا التكريم من خلال سعي اللجنة الوطنية للشباب لإبراز النماذج الشبابية الناجحة، من أفراد ومؤسسات وخدمات مؤسسية تخدم القطاع الشبابي . وتتمثل الإنجازات الفردية في الجوائز الإقليمية التي بلغ عددها 15 جائزة، والجوائز الدولية التي بلغ عددها 35 جائزة. وبلغ عدد الإنجازات الجماعية في الجوائز الإقليمية عدد 34 جائزة، وبلغ عدد الجوائز الدولية 31 جائزة.

وقد تم في وقت سابق الإعلان عن استمارة التسجيل للشباب الحاصلين على إنجازات إقليمية ودولية في عام 2016، من خلال طرحها في موقع اللجنة الإلكتروني www.nyc.om ؛ وذلك بهدف الدخول في منافسة التكريم حسب أهمية الجائزة.  كما تم ترشيح عدد من الشباب الفاعل من قبل المؤسسات المعنية بالقطاع الشبابي، إضافة إلى ترشح عدد من المبادرات الشبابية والفرق الشبابية لتنال التكريم في هذا اليوم.

يذكر أنَّ مشروع شكرًا شبابنا تتمثل أهدافه في زيادة أعداد الشباب العُمانيين المنجزين والمنتجين في مختلف المجالات العلمية والاجتماعية والفنية والثقافية وغيرها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتعزيز صورة الشباب المنتج والمنجز في المجتمع العماني وبين أوساط الشباب ليكونوا قدوات في المجتمع. ويأتي مشروع شكرًا شبابنا في نسخته الرابعة، بمخرجات جديدة حيث يعمل المشروع بعد حفل التكريم على التعريف بعدد من الشباب العمانيين ممن حققوا إنجازات مميزة، كما يتم تبني عدد من مشروعات الشباب المبدعين المكرمين من خلال رعاية مؤسسات القطاع الخاص لهم، إضافة إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات يشارك فيها الشباب المبدع المكرم لتعزيز فكرة الشاب الملهم بين الشباب العماني.

تعليق عبر الفيس بوك