"ألفا روميو ستلفيو" تفوز بجائزة "أوتونيس" لأفضل تصميم

 

مسقط - الرؤية

حظي تصميم ألفا روميو مرة أخرى بإعجاب قراء مجلة السيّارات الألمانية الشهيرة "أوتو موتور أوند سبورت"، ففي نسخة هذا العام من جوائز "أوتونيس" السنوية، اختار القراء علامة ألفا روميو التجارية للفوز بجائزة "العلامة التي حققت أفضل تصميم لهذا العام" في حين ذهبت جائزة فئة "سيّارات SUV الكبيرة" إلى سيارة ألفا روميو ستلفيو.

وحققت الفئة عالية الأداء من طراز الـSUV، ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو، مؤخرًا لقب أسرع سيارة SUV في العالم على حلبة نوربورجرينج في ألمانيا بزمن قياسي جديد. وهو ما يعد أحدث إنجاز في تقاليد السباق لطراز كوادريفوليو في أكثر من قرن من تاريخ العلامة العريقة ألفا روميو.

وفي النسخة الـ17 من جوائز "أوتونيس"، أدلى 16,602 قارئ لمجلة "أوتو موتور أوند سبورت" بأصواتهم في عشر فئات. وذهب أكثر من نصف الأصوات بنسبة 50.5% إلى ألفا روميو ستلفيو، لتتوج بلقب الفائز في فئة "سيارات SUV الكبيرة". كما فازت ألفا روميو بجائزة "العلامة التي حققت أفضل تصميم لهذا العام" للعام الثاني على التوالي، حيث حصلت على 27% من الأصوات.

وقال ريت ماكسويل المدير العام لظفار للسيارات: "لطالما ارتبط اسم العلامة التجارية العريقة ألفا روميو بالتراث والسرعة والجمال مما يجعلها التعبير الأسمى لأسلوب التصميم الإيطالي في عالم السيارات. وحقيقة أن يتم تتويج ألفا روميو من قبل عشاق السيارات الألمانيين كأفضل علامة من ناحية التصميم لعامين متتاليين واختيار ستلفيو، أول سيارة SUV في تاريخ ألفا روميو، كأفضل سيارة في فئتها، هي شهادة على براعة وموهبة فرق التصميم لدى ألفا روميو."

تعليق عبر الفيس بوك