بمحرك 1.6 لتر وقوة 116 حصانا

تقنيات "نيسان تيدا" تجعلها السيارة "الهاتش باك" الأفضل مبيعا

 

مسقط – الرؤية

تتوفر تيدا بالعديد من التقنيات الجديدة التي ليس لها مثيل وكذلك بتقنية الجيل التالي والشكل العصري الجذاب، لذلك من المؤكد أن تحصل على تقدير وإعجاب المستخدمين لأنها مزيج مثالي من الشكل الجذاب والجوانب العملية والتنوع في الاستخدام.

وأصبحت السيارة نيسان تيدا التي تمت إعادة هندستها بشكل كامل، المعيار الجديد في فئة السيارات الهاتش باك المدمجة.  وتم تصميم نيسان تيدا بحيث تكمل أسلوب الحياة العصري للشباب الذين يعتبرون فئة كبيرة من العملاء في المنطقة. من خلال التصميم الديناميكي والتقنية المتطورة والرحابة التي ليس لها مثيل في فئتها، ويمكن القول إن الجيل الثاني من السيارة، والتي تمت إعادة هندستها بالكامل والتي تعتبر الأفضل مبيعا في منطقة الشرق الأوسط في فئة السيارات الهاتش باك المدمجة، به كل العوامل التي تضمن نجاح السيارة في مختلف الأسواق.

وذكر متحدث أول من نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات " توفر نيسان تيدا الأسلوب الديناميكي والرحابة التي ليس لها مثيل في فئتها والتقنية المتطورة. كذلك فإنّ هذه السيارة تروق للكثير من قطاعات العملاء ولذلك ليس من العجيب أن تكون هذه السيارة هي الأكثر مبيعا في المنطقة بفضل تصميمهما الجذاب وتقنيتها المتطورة وتنوعها. كذلك يمكن القول بأن تيدا هي الاسم الأكثر رسوخاً وقوة في المنطقة في سوق الهاتش باك حيث إن ولاء العملاء لهذه السيارة الراقية ليس له مثيل في هذه الفئة.  وأضاف: مع التحديثات التي تمت على التصميم وتحسين مستويات التقنية أصبحت تيدا تروق ليس فقط للعملاء الحاليين بل لكثير من فئات الشباب الذين يسعون إلى امتلاك سيارة هاتش جذابة وراقية. تم تزويد تيدا بكافة التجهيزات المطلوبة لضمان التنوع في أسلوب الحياة العصرية في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد السيارة تيدا مركبة عصرية ذات شخصية على الطريق نجحت في أن تعزز مكانتها في السوق خلال العشر سنوات الماضية بأنّها سيارة ذات مستوى عالي من الجودة ويمكن الاعتماد عليها ورائدة في توفير التقنيات الحديثة وفاعلة في استهلاك الوقود وذات تصميم عصري وجذاب وذات أداء قوي. مع تدشين هذه السيارة في السوق فإنّ من المتوقع أن تزيد المعايير في هذه الفئة وتصل إلى آفاق جديدة من خلال التصميم الجذاب وأنها تعتبر الأفضل في فئتها في استهلاك الوقود وتوفر مستوى ليس له مثيل في الرحابة من الداخل إلى جانب التقنية المتطورة وإمكانات وميزات لا يمكن أن تتوقعها إلا في المركبات الباهظة الثمن إلى جانب أنّ السيارة توفر مستويات مقدرة عالميا من الأمان.

وتتميز السيارة من الداخل بأسلوبها الديناميكي والشكل الرياضي إلى جانب الاتساع والمرايا التي يتم التحكم فيها آليا والعجلات المعدنية 16بوصة والكابينة العصرية التي ترحب بالسائق والركاب والمواد عالية الجودة المستخدمة في صناعة السيارة من الداخل إلى جانب التصميم الراقي. ولا يتوقف تميز نيسان تيدا على الجوانب العملية فقط حيث إنّ بها الكثير من الميزات المتعلقة بالشكل ويتضح ذلك بشكل جلي من الانسيابية وانحناءات هيكل السيارة والشكل العام الذي يجعلها تشبه سيارات السباق حيث تم اختيار كل خط من الخطوط بعناية فائقة، وبما يعزز من جمال وجاذبية شكل السيارة. كذلك فإنّ تصميمها بارتفاع أدنى منخفص للأسفل مما أعطى مزيدًا من الجاذبية لشكل السيارة.

وتتميز نيسان تيدا برحابتها من الداخل حيث يتميز التصميم الداخلي بالنوافذ الكبيرة التي تتيح مستوى فائقا من الرؤية.  كذلك فإن طي المقاعد في الصف الخلفي 60/40 يعني توفير مزيد من الراحة والرحابة والقدرة على استخدام الكابينة في أكثر من غرض وتوفير مساحة كبيرة للركاب والسائق سواء للرأس أو الساقين إلى جانب قدرة السيارة على نقل كميات أكبر من الأمتعة والتجهيزات.

وتأتي السيّارة بمحرك يعطي 116 حصانا (154 نيوتن. م من العزم) إتش إر 16 دي إي 1.6 لتر وتمّ تزويد السيارة نيسان تيدا بمحرك 1.6 لتر مع نظام حقن مزدوج وتقنية التحكم المستمر في توقيت الصمام بما يضمن قيادة سلسة ومريحة إلى أقصى حد ويضمن كذلك سرعة استجابة السيارة والفعالية الفائقة في قلة استهلاك الوقود وهو ما يجعل هذه السيارة رفيقة مثالية على الطريق في كافة ظروف القيادة.

 

تعليق عبر الفيس بوك