"أوريدو" تحتفل بفوز الحارثية في مسابقة البولينج للفتيات

مسقط - الرؤية

فازت ليلى الحارثية مديرة الإعلام الداخلي لدى (Ooredoo) بلقب منافسات الفردي، خلال النسخة الثانية عشرة من مسابقة البولينج للفتيات. وتم تنظيم المسابقة من قبل دائرة الرياضة النسائية بوزارة الشؤون الرياضية، في صالة عُمان للبولينج بالخوير. وجاء فوز الحارثية بالمركز الأول بعد منافسات قوية مع 40 لاعبة من القطاعين العام والخاص بالسلطنة. وحصلت لاعبة الفريق الوطني على المركز الثالث في منافسات الزوجي مع زميلتها نونو المسكرية، إضافة للمركز الثالث خلال نهائي الأساتذة.

وقالت الحارثية: سعدت كثيراً بتحقيق هذا الإنجاز خلال مسابقة البولينج للفتيات، خاصة في ظل مشاركتي متمثلة بجهة عملي (Ooredoo). ولطالما منحتني الشركة كل الدعم والتشجيع والمساندة خلال مشاركاتي في مسابقات البولينج المختلفة، وأثناء مشاركتي مع الفريق الوطني، وهو الأمر الذي مكنني في كل مرة من إظهار مهاراتي في هذه الرياضة. وقد تمكنا معاً الآن من خلال هذا الفوز من إبراز الدور الذي تلعبه Ooredoo في حياة موظفاتها؛ سواء من خلال تعزيز مسيراتهن المهنية وصقل مهاراتهن وإلهامهن لممارسة رياضاتهن المفضلة.

وتواصل Ooredoo جهودها الدؤوبة لدعم المرأة العُمانية في شتى المجالات؛ من خلال رعاية وتنظيم العديد من المبادرات والأنشطة الهادفة لتعزيز نموها وتطورها. وتتضمن قائمة المبادرات التي تنظمها الشركة "قافلة Ooredoo الخير"، والتي قامت خلالها بتزويد فروع جمعية المرأة العُمانية في مختلف أرجاء السلطنة بالإمدادات الأساسية والدعم، إضافة إلى بدء برنامج "حاضنة Ooredoo" في المجتمعات المحلية المختلفة. كما تتعاون الشركة سنويًّا مع المجلس الثقافي البريطاني لتنظيم البرنامج العالمي الرائد "نقطة انطلاقة" لتدريب مئات النساء كل عام وتطوير مهاراتهن المهنية المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك