الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

تأهل 6 من مسقط وجنوب وشمال الباطنة ومسندم لنهائيات الشطرنج

الإثنين 23 أكتوبر 2017 08:42 م بتوقيت مسقط

تأهل 6 من مسقط وجنوب وشمال الباطنة ومسندم لنهائيات الشطرنج


مسقط - الرؤية

سجلت منافسات التصفيات الأولية لمجموعتي أندية محافظة مسقط وجنوب الباطنة، ومجموعة أندية محافظتي شمال الباطنة ومسندم من بطولة عمان للشطرنج منافسة قوية بين المشاركين في فئتي فوق 18 سنة، وفئة تحت سن 18 سنة، وذلك في البطولة التي تستمر تصفياتها الأولية حتى الرابع من نوفمبر، فيما ستقام التصفيات النهائية في مجمع السلطان قابوس. ففي منافسات تصفيات أندية محافظتي مسقط وجنوب الباطنة التي أقيمت بنادي الشباب شارك 37 من الجنسين منهم 20 لاعبا فوق الـ18 سنة و17 لاعبا تحت سن الـ18 سنة. حيث أسفرت نتائج المنافسات فوق 18 سنة عن تأهل عوبد العمري من نادي عمان صاحب المركز الأول وهود الهوتي من نادي عمان المركز الثاني وياسر الرئيسي من نادي السيب المركز الثالث.

وفي منافسات تحت 18 سنة لنفس المحافظتين تأهل عماد البلوشي من نادي عمان بالمركز الأول وأحمد الحديدي من السيب الثاني وأسامة الحديدي من السيب الثالث.

وفي تصفيات شمال الباطنة ومسندم التي أقيمت بالمجمع الرياضي بصحار بمشاركة 52 لاعبا ولاعبة، في منافسات فوق 18 سنة تأهل الأول محمد السعيدي من نادي الخابورة، ومطر البريكي من صحم، وراشد البلوشي من نادي السلام.

وفي منافسات المحافظتين تحت 18 سنة تأهل محمد الفزاري من نادي صحم، ووسام المقبالي من نادي صحار ومحمد الخروصي من نادي السويق وتستأنف التصفيات 27 و28 أكتوبر لأندية الداخلية والوسطى في مجمع عبري الرياضي وتقام منافسات مجموعة أندية جنوب وشمال الشرقية من 3 - 4 نوفمبر القادم بنادي الاتفاق، وفي نفس التاريخ منافسات أندية محافظة ظفار بمجمع السعادة الرياضي. وستقام التصفيات النهائية للبطولة للمتأهلين من المجموعات من 9 إلى 11 نوفمبر القادم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في محافظة مسقط.