عمانتل تحتفي بأبطال أكاديمية التايكواندو

 مسقط- الرؤية

احتفاءً بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق أكاديمية المحترفين للتايكواندو في بطولة مانشيستر الدولية والتي أقيمت مؤخراً في مانشستر بالمملكة المتحدة وفاز فيها الفريق بـ١٤ ميدالية ملونة منها ٩ ذهبيات و٤ فضيات وبرونزية واحدة، احتفلت عمانتل في المبنى الرئيسي للشركة بالموالح بتكريم الفريق، وذلك تحت رعاية المهندس سعيد بن عبدالله العجمي نائب الرئيس التنفيذي لعمليات التشغيل.

يأتي هذا الاحتفاء بالتزامن مع اجتياز بعض اللاعبين اختبارات الحزام الأسود من مختلف الفئات والأعمار، وقد قامت عمانتل بتسليم شهادات الحزام الأسود المقدمة من الاتحاد العالمي للتايكواندو لبعض اللاعبين نظير اجتيازهم الاختبارات اللازمة للحصول على الشهادة. 

وقال محمد بن حسن بن سليمان اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: "نبارك لفريق أكاديمية المحترفين الإنجازات والمشاركة المشرفة في بطولة مانشستر الدولية؛ حيث يأتي هذا التكريم تدعيما لجهود الأكاديمية في نشر اللعبة بين أوساط الشباب العماني وبما يضمن من انتشارها بين شريحة واسعة منهم لما لها من أهمية في تعزيز مهارات الجانب البدني والعقلي  وأكتساب مهارات الدفاع عن النفس؛ خاصة أن الأكاديمية هي من الجهات التي تعمل على صقل مهارات محبي اللعبة في السلطنة والاهتمام بالنشء لممارسة اللعبة وفق القوانين الدولية المنظمة لهذه الرياضة".

وقد تسلم الماستر عامر الحجري شهادة الدان4 واستلم كل من نبراس الطوقي وعبدالله الأشخري وفارس تامر شهادة فئة الدان2. وفي مستوى الدان الأول تم تسليم الشهادات لسعيد الرواحي وعمر الأشخري وأحمد الجابري وعبدالرحمن الجابري.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك