صحم يهيمن على بطولات أولبان.. والسيب يستعيد لقب العموم

مسقط - الرؤية

هيمن لاعبو نادي صحم على ألقاب بطولة أولبان لفرق الأشبال والناشئين لكرة الطاولة إلى جانب تتويج اللاعب محمد البلوشي من نادي صحم بلقب فردي بطولة أولبان للناشئين بعد فوزه في المباراة الختامية على حساب زميله اللاعب عبدالملك البلوشي من نادي صحم بنتيجة 3/0 وكذلك تتويج اللاعب معاذ الشحي من نادي صحم بلقب الفردي لفئة الأشبال، بينما توج نادي السيب بلقب نهائيات السلطنة لفئة العموم بعد أن تصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وذلك في الأمسية الختامية التي أقيمت بالصالة الفرعيّة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برعاية الشيخ جاسر بن صالح العولقي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لمنتجات اللبان (أولبان) وبحضور سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى وعبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة وعدد من المدعوين.

وسجلت البطولتان مشاركة واسعة من الأندية حيث تأهل لنهائيات بطولة أولبان لفرق الأشبال أندية: صحم والاتفاق وعبري ونزوى. أمّا في بطولة فة الناشئين فقد تأهلت أندية: صحم ونزوى وسمائل والاتفاق وشارك في بطولة فئة العموم أندية السيب ونادي عمان وسمائل وصحم وعبري وظفار والنهضة.

وتمكن نادي صحم من خطف بطولة أولبان لفئتي الأشبال والناشئين بعد أن تصدر ترتيب المجموعتين وجاء نادي الاتفاق في المركز الثاني بذات الفئتين، حيث جاء فوز نادي صحم بلقب البطولة لفئة الأشبال بعد أن تصدر ترتيب المجموعة بحصوله على 6 نقاط وجاء نادي الاتفاق في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. وحلّ نادي عبري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أمّا على مستوى نتائج فئة الناشئين، فقد توج نادي صحم بالمسابقة أيضًا بعد تصدره للترتيب العام للمجموعة برصيد 6 نقاط وحلّ نادي الاتفاق في المركز الثاني.

وفي بطولة الفردي (للأشبال) تمكن اللاعب معاذ الشحي من نادي صحم من الفوز باللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على محمد البلوشي من نادي صحم. وفي بطولة الفردي (للناشئين) توج اللاعب محمد البلوشي من نادي صحم باللقب عقب تفوقه على عبدالملك البلوشي من نادي صحم 3/0.

وفي فئة العموم نجح نادي السيب في استعادة لقب نهائيات السلطنة بعد أن فاز في المباراة الحاسمة بالمجموعة على حساب نادي النهضة بنتيجة 3/2، حيث تصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بينما جاء نادي النهضة ثانيا برصيد 11 نقطة، وحلّ نادي صحم في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك