تكريم الفائزات في مسابقة معرض إتقان للأسر المنتجة بالسيب

 

 

مسقط - العمانية

شهد مكتب والى السيب، أمس، تكريم الفائزات بمسابقة ومعرض إتقان للأسر المنتجة، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة تغريد بنت تركي آل سعيد، وبحضور سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب.

وألقى سعادة هلال بن حمد الصارمي كلمة؛ قال فيها: إن المسابقة التي تنظم من قبل جمعية المرأة العمانية بالسيب، وبدعم من عدة جهات استهدفت كافة الأسر المنتجة بالولاية؛ بهدف تسويق إنتاجهن من الصناعات والحرف التقليدية العمانية، فضلا عن دور المسابقة والمعرض الاستهلاكي المصاحب لها في تحسين دخل الاسر المنتجة.

وقالت وفاء بنت على العامرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالسيب: إن المعرض المصاحب للمسابقة شهد مشاركة 30 امرأة من الولاية واشتمل على العديد من الصناعات التقليدية والحرف اليدوية التقليدية. وأضافت العامرية بأن الجمعية بالتعاون مع أحد المعاهد المتخصصة نظمت ضمن فعاليات المسابقة حلقة عمل بعنوان "قوارير النماء 2"، بمشاركة عشرات النساء من الولاية. وتناولت مهارات التسويق الإلكتروني وأساسيات البيع.

وفي الختام، كرمت راعية المناسبة الفائزات بالمراكز الأولى في مجال صناعة العطور والبخور والمشغولات اليدوية، وصناعة المواد الغذائية، وعددا من الداعمين والرعاة.

تعليق عبر الفيس بوك