الحريبي يفتتح النسخة السابعة للمعرض الدولي

إقبال واسع على أجنحة "معرض البيت والبناء" بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض

 

مسقط - الرؤية

افتتح معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، أمس، النسخة السابعة من معرض البيت والبناء، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في حي العرفان. ويستمر المعرض لثلاثة أيام، ويوفر فرصة لرجال الأعمال وأصحاب المنازل لإقامة علاقات تجارية وعقد صفقات مع الرواد من هذه الصناعة؛ بحيث يشمل جميع المنتجات والخدمات التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من البيت المثالي.

واشتهر معرض البيت والبناء سابقا بمعرض البيت العصري، وهو المعرض التجاري السنوي الذي يحظى بشعبية كبيرة، والذي يغطي جميع جوانب المنزل العصري والمثالي. ويتضمن المعرض مجموعة من الخدمات والمنتجات المرتبطة بقطاع البناء والتشييد، كما أن معرض البيت والبناء من تنظيم الشركة المعروفة بإدارة الأحداث من قبل إدارة عمانية وهي العالمية للمعارض والمؤتمرات، وبدعم من وزارة الإسكان.

ويشمل الحدث معرضا مصاحبا، وهو معرض المطابخ ودورات المياه "كيبكس"، ويهدف لتعزيز المعرض ليتناسب مع احتياجات جميع الزوار، وتم دمج معرض البيت والبناء والمطابخ ودورات المياه تحت سقف واحد في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بالقاعة رقم خمسة، وجعله أكثر شمولية.

وتعرض مجموعة من الشركات الدولية والمحلية منتجاتها وخدماتها؛ حريصة على أن تكون جزءًا من السوق العماني المتنامي؛ بحيث يشمل أطقم غرف النوم، والسجاد، والأحجار والسيراميك، ومنتجات الصلب، وإدارة المرافق وأجهزة التدفئة والتهوية والمكيفات، والتصاميم الداخلية والإضاءات والمعدات الإلكترونية، والحدائق المنزلية، والأصباغ، والأدوات والمعدات، والأسقف والأرضيات، وحلول المنازل الذكية وإدارة النفايات وإعادة التدوير...وغيرها المنتجات ذات الصلة.

ويسلط معرض المطابخ ودورات المياه "كيبكس" الضوء على أحدث التطورات والابتكارات في تصاميم دورات المياه والمطابخ، وسيشمل مجموعة واسعة من المنتجات المرتبطة؛ مثل: أكسسورات دورات المياه والمواد الصحية، وأجهزة ومعدات دورات المياه، وأنظمة الساونا، وتصاميم المطابخ وأكسسواراتها، وأجهزة ومعدات المطابخ، والمطابخ التجارية.

وتم تنظيم معرض البيت والبناء للعمل على تطوير قطاع البناء والعقارات والتركيز على القطاعات الفرعية التابعة لهم. ويستهدف معرض البيت والبناء بشكل خاص الوكلاء، والموزعين، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، وموردي مواد البناء، والمقاولين، والمسؤولين، وأصحاب المنازل، والمصمين الداخليين، والمستثمرين، والمهنيين، ومطوري العقارات...وغيرهم.

ومن بين العديد من الشركات التي تدعم المعرض، فإن البيت الجديد للمشاريع العالمية هي الراعي الذهبي للحدث، وتاج اللؤلؤ للسيراميك هي الراعي المشارك. ويفتح المعرض أبوابه من العاشرة صباحا وحتى الواحدة مساء، ومن الرابعة إلى التاسعة مساء.

تعليق عبر الفيس بوك