انطلاق مواجهات المربع الذهبي لكرويّة مستشفيات مغربي للعيون.. اليوم

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

تنطلق مساء اليوم الإثنين مواجهات المربع الذهبي لبطولة مستشفيات ومراكز مغربي للعيون، حيث ستقام مواجهتان في غاية الأهمية سيتحدد على إثرهما طرفا المباراة النهائية، فيلتقي المنتخب الوطني للصالات بفريق الجيل الذهبي الثامنة مساء بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بينما سيلتقي منتخب الجامعات وفريق الجالية المصرية في التاسعة مساء.

وأكملت الفرق المتأهلة للمربع الذهبي تحضيراتها لخوض مواجهات الدور النصف النهائي، حيث ستسعى كافة الفرق إلى الوصول إلى المباراة النهائية والاقتراب أكثر من لقب البطولة، ومن المتوقع أن تشهد مباريات النصف النهائي إثارة وحضور جماهيري كبير.

وأكد مدرب الفريق المصري وائل حسني قدرة رجاله على تجاوز عقبة الدور قبل النهائي وإزاحة المنتخب الجامعي والوصول إلى المباراة النهائية مضيفا بالقول "معنوياتنا عالية.. ولدينا لاعبون أكفاء وجمهور عريض من أبناء الجالية المصرية، وسنبذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف حسني - مدرب منتخب جامعة المنصورة لكرة القدم للصالات سابقا - "الانسجام بين اللاعبين مصدر قوتنا، اعتقد أن فريقنا أفصح عن شكله الحقيقي أمام البحرية العمانية لاسيما بعد اكتمال صفوفه واستدعاء لاعبين جدد من القاهرة.

وقال ماجد البلوشي مدير منتخبنا الوطني الجامعي لكرة قدم الصالات إن الفريق جاهز لخوض لقاء نصف النهائي، مضيفا أن اللاعبين سيسعون إلى الوصول للمباراة النهائية، وذكر البلوشي أنّ المستوى الفني للبطولة في تصاعد مستمر خصوصا مع الأدوار النهائية بفضل مشاركة نخبة مميزة من لاعبي الصالات في السلطنة، إلى جانب تواجد لاعبي الجيل الذهبي.

وقال بدر الميمني من فريق الجيل الذهبي: "جاءت مشاركة الفريق بالبطولة جيدة وشعرنا بأننا لا زلنا نعيش أجواء معشوقة الجماهير من خلال الاحتكاك بمدارس كروية.

وأضاف الميمني: "البطولة قدمت مستويات جيدة من خلال الفرق المشاركة كمنتخبنا الوطني للصالات ومنتخب الجامعات، وفريقنا الجيل الذهبي وغيرها من الأسماء المتميزة من اللاعبين في مراكز اللعب المختلفة؛ وهذه إضافة جيدة للبطولة، وتؤكد أنّ مثل هذه البطولات فرصة لبروز أسماء من اللاعبين الذين كانت لهم لمساتهم الفنية في السابق وحاضرة حتى الآن وقدرات فنية رائعة.

تعليق عبر الفيس بوك