الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
23 °c

"ظفار للسيارات" تدشن "رام ريبل 1500" بضمان 5 سنوات

الأحد 22 أكتوبر 2017 07:13 م بتوقيت مسقط

"ظفار للسيارات" تدشن "رام ريبل 1500" بضمان 5 سنوات

مسقط - الرؤية

دشنت شركة ظفار للسيارات -الموزع الحصري لكافة سيارات فيات كرايسلر في عمان- شاحنة بيك آب الجديدة رام ريبل 1500 المميزة، وتأتي السيارة التي يجري بيعها في حدود 19300 ريال عماني مع مزايا إضافية من شركة ظفار للسيارات تشمل ضمان لمدة 5 سنوات، وتسجيل مجاني، وخدمة مجانية للمساعدة على الطريق.

وظهر اسم رام بقوة كأحد الأسماء الرائدة في مجال توفير أفضل الشاحنات البيك آب والمركبات التجارية. وتم تصميم السيارة لتضمن مستوى عالي من الأداء والتوفير في استهلاك الوقود وتحمل الخدمة الشاقة. هذا ليس كل شيء؛ حيث تتميز السيارة بشكلها الجذاب وتصميمها الداخلي المطور ومحركها القوي وهي جوانب تعزز قدرات وإمكانات السيارة.

وتم اختيار عمان كواحدة من الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط لتوسعة اسم رام خارج أمريكا الشمالية؛ حيث حقق هذا الاسم نجاحا كبيرا منذ أن أصبحت اسماً قائما بذاته في عام 2009، وحصلت على العديد من الجوائز. وقد نجح الاسم المتخصص في تصنيع الشاحنات في تعزيز مكانته كشركة متخصصة في إنتاج الشاحنات.

وتستفيد أحدث سيارات رام 1500 التي توفرها شركة ظفار للسيارات من أنظمة حصرية ورائدة وموفرة للوقود تشمل نظام نقل حركة آلي بثمان سرعات ونظام إدارة حرارة ونظام مواءمة عرض النبض PWM، إلى جانب الديناميكيات النشطة مع الشبك ونظام التعليق الهوائي وهو ما جعل رام 1500 تعزز مكانتها كواحدة من الشاحنات الأكثر تطوراً وفعالية في استهلاك الوقود في فئة سيارات الخدمة الخفيفة.

وتشتمل "رام 1500 ريبل" على عجلات من الألمنيوم جديدة بالكامل قياس 17 بوصة، ومن بين التصاميم الأكثر تفصيلاً التي يمكن العثور عليها في مركبات الإنتاج الكبير، عجلة من قطعة واحدة جديدة ترتبط بها جيوب بطلاء أسود مطفي وأسطح متعددة الزوايا مرتبطة بميل "ريبل" للطرق الوعرة. كما تضم المركبة كاميرا خلفية اختيارية توفر رؤية أفضل عند المناورة بالسيارة. كذلك هناك غطاء ثلاثي عليه شعار رام مع إضاءة لجسم المركبة -أضواء إل.إي.دي لامعة- من الأركان الخلفية تعطي المستخدم رؤية أفضل عندما يستمر يوم العمل حتى المساء.

وتأتي السيارة رام ريبل 1500 مع ضمان لمدة 5 سنوات/ 100.000 كم، ضمان محدد يغطي تكلفة كافة القطع والعمالة المطلوبة لإصلاح مكونات المحرك أي المحرك وصندوق نقل الحركة ونظام القيادة. يمكن نقل الضمان وهو ما يسمح للعميل ببيع المركبة خلال فترة الضمان وانتقال التغطية إلى المالك الجديد.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية