"عمان المعرفة" تنظم يوما مفتوحا للترفيه

 

مسقط - الرؤية

نظمت "عمان المعرفة" في الآونة الأخيرة، باعتبارها منصّة رائدة لتبادل المعرفة على صعيد السلطنة، يوما مفتوحاً للترفيه بمركز فن زون الكائن بالقرم، وذلك ضمن الأهداف الإنمائية، التي ترمي إلى تشجيع وتحفيز وترسيخ ثقافة بناء الفريق الواحد وتقوية أواصر الأُلفة وروابط الصداقة والتعاون بين أعضائه ومدّ جسور الثقة والتفاهم وتعميق التواصل فيما بينهم.

وقال مؤسس "عمان المعرفة" طارق البرواني: "إن أنشطة وألعاب بناء الفريق إحدى أنجع الوسائل التي يمكن للشركات تبنّيها من أجل تنمية العلاقات بين الموظفين وتكريس التواصل، فيما بينهم وتحقيق الوحدة المرجوّة داخل الشركة وخلق الروح الجماعية بدل نزعة الفردانية، إننا نؤمن بأن العمل الجماعي بروح الفريق الواحد لهو إحدى المكوّنات الرئيسة الباعثة على نجاح العمل المؤسسي."

وبدورها قالت بلقيس الحسنية نائبة رئيس عُمان المعرفة، بلقيس "إنّ بناء الفريق يعدّ إجراءً متواصلا ونشاطاً مستمرا داخل "عُمان المعرفة" إذ نستقطب العديد من المواهب بالسلطنة يجتمعون تحت سقف واحد، عاكفين على العمل جنبا إلى جنب في سبيل تحقيق مهمة تحويل عُمان إلى مجتمع قائم على المعرفة. إنّ تقوية الروابط وتعزيز ثقافة العمل الجماعي بروح الفريق الواحد هو ما يجعل مناّ أحد أفضل وأرقى الفُرق على صعيد السلطنة."

وأشارت إلى أنّ الأنشطة تضمنّت شكيل مجموعة من 3 فرق ضمن جولة من 3 مباريات لكل فريق، في حين يتناوب اللاعبون الأدوار داخل الفرق من أجل تقوية وتعزيز التفاعل وتجويد العلاقات وتبادل المعلومات، والحث على المنافسة وتشجيع وتكريس ثقافة المساندة والدعم بين مختلف أعضاء الفريق. وقد لقيت هذه الأنشطة ترحيبا ملحوظا وحظيت بحضور كبير من قبل الأعضاء. حيث شكّلت أنشطةُ بناء الفريق هذه فرصةً جيّدةً ساعدت في خلق جوّ ملائم للتعلم الذاتي يندمج فيه الفريق، الذي تناسق أفراده على اختلاف مشاربهم وأصولهم.

وتواصل "عُمان المعرفة" مسيرتها، منذ نشأتها في أبريل 2008، لإيجاد برامج وفعاليات مجانية لفائدة المجتمع في سبيل التعلّم وتبادل المعرفة، فضلا عن استضافة متخصصين من ذوي الخبرة العالية من مختلف الخلفيات والأجناس والفئات العمرية والجنسيات المتواجدة بالسلطنة لتجتمع تحت سقف واحد لدعم مسيرة تطور المجتمع القائم على المعرفة.

تعليق عبر الفيس بوك