900 منشأة يشملها المسح الصناعي السنوي

مسقط - الرؤية

تواصل وزارة التجارة والصناعة أعمال المسح الصناعي السنوي لحصر المنشآت الصناعية العاملة في السلطنة، والحاصلة على التسجيل الصناعي، والتي يبلغ عدد الأيدي العاملة فيها 10 عمال فما فوق؛ بهدف جمع البيانات الصناعية الخاصة بالمنشآت الصناعية للسنة المالية 2016م.

وتهدف الوزارة من المسح الصناعي السنوي إلى توفير قاعدة بيانات متكاملة وحديثة عن القطاع الصناعي في السلطنة والاستعانة بتلك البيانات في وضع الخطط والسياسات والبرامج...وغيرها من الأغراض التي تخدم التنمية في البلاد.

وبحسب وزارة التجارة والصناعة، فإن عدد الاستمارات التي تمَّ استلامها منذ انطلاق عمليات المسح هذا العام بلغت 350 استمارة، ويبلغ عدد المنشآت الصناعية التي سيشملها المسح الصناعي هذا العام أكثر من 900 منشأة صناعية بمختلف محافظات السلطنة، إضافة إلى المناطق الحرة، كما يمكن الحصول على استمارة المسح من خلال موقع الوزارة.

وتدعو وزارة التجارة والصناعة أصحاب المنشآت الصناعية إلى التعاون مع المختصين بالوزارة، وتسليم استمارة المسح الصناعي في أقرب وقت. مؤكدة أن كافة البيانات سيجري التعامل معها بسرية، ولن تستخدم إلا في أغراض التخطيط والدراسات؛ وذلك وفقا لقانون الإحصاء الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (29/2001).

تعليق عبر الفيس بوك