زيارات ميدانية لتفقد العمل في مواقع "مسقط لتوزيع الكهرباء"

مسقط - الرؤية

اجتمعت اللجنة التنفيذية للصحة والسلامة والبيئة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، التي يرأسها المهندس عبدالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور المهندس عمر الوهيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء، وجميع أعضاء اللجنة بالمنطقة التشغيلية الثالثة.

وتناول الاجتماع القيام بزيارات ميدانية إلى بعض المحطات والمواقع بالمنطقة التشغيلية الثالثة قيد الإنشاء، والوقوف على ملاحظات اللجنة بالمواقع.

ويأتي اجتماع اللجنة تأكيدا لأهمية ثقافة الصحة والسلامة والبيئة على مختلف المستويات بالشركة؛ مما يعطيها الأولوية في إستراتيجيات مجموعة نماء لضمان سلامة الموظفين والمقاولين، وتعزيزا لسياسة الالتزام بقوانين الصحة والسلامة والبيئة المعمول بها .

وأوضح الدكتور جمعة بن سعيد العبيداني مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، أن إرساء سياسة وثقافة الصحة والسلامة بجميع أنشطة الشركة وأعمال المقاولين والمتابعة الدورية في هذا الجانب. وأضاف العبيداني بأن اللجنة أنشئت منذ العام 2012، وتم تطويرها سنة بعد الأخرى أخذا في الاعتبار تطبيق أفضل الممارسات الدولية المعمول بها في مجال الصحة والسلامة والبيئة. ويشار إلى أن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء حصلت خلال مؤتمر مشاركة 2017 على جائزتي الصحة والسلامة والبيئة وخدمات المشتركين.

تعليق عبر الفيس بوك