المحرزي يشارك في منتدى الاستثمار السياحي بتونس

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

شارك معالي أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي وزير السياحة رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري العربي للسياحة، في أعمال المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي، الذي تنظمه وزارة السياحة والصناعات التقليدية التونسية، بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحة خلال يومي 19 و20 أكتوبر الجاري بالعاصمة تونس، تحت رعاية دولة رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء، وجمع من كبرى الشركات السياحية والغُرف التجاريّة والهيئات السياحية العربية، وكوكبة من المستثمرين ورجال الأعمال العرب.

ويُعد المنتدى فرصة سانحة لإطلاع المستثمرين على الحوافز والتّسهيلات التي تُوفّرها الدول العربية لتشجيع الاستثمار، والتعريف بالفرص الاستثماريّة المطروحة من قبل القطاعين العام والخاص في المجال السياحي. ويعد تنظيم المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي خطوة على طريق تعزيز المنتج السياحي العربي وتشجيع الاستثمار في الدول العربية من خلال إيجاد تعاون مشترك لتذليل التحديات وتقديم الحوافز التي من شأنها الارتقاء باقتصاديات هذه الدول؛ الأمر الذي يعود بالنفع والمردود على صناعة السياحة العربية، وسيجري خلال جلسات المؤتمر تسليط الضوء على الخطط والإستراتيجيات لتطوير صناعة السياحة العربية، والعمل على تطوير الشراكة الإستراتيجية بين الجهات العامة والخاصة العاملة في القطاع السياحي العربي، ومناقشة آليات التعاون السياحي والاستثماري العربي.

من جانبها، شاركت غرفة تجارة وصناعة عمان -ممثلة بالمهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الإدارية والمالية- بالمنتدى، الذي تنظمه وزارة السياحة والصناعات التقليدية التونسية، بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحة، وشركة سيرابيس لتنظيم المعارض والمهرجانات الدولية.. وحضر حفل الافتتاح مجموعة من رجال الأعمال العمانيين.

تعليق عبر الفيس بوك