وزارة الشؤون الرياضية ترد على "الرؤية": مشروع تجاري كبير سبب المظهر السيئ للمجمع الرياضي

مسقط - الرؤية

قالت وزارة الشؤون والرياضة إنها تولي اهتماما بالغا بصيانة ونظافة جميع المنشآت الرياضية في السلطنة، مؤكدة ان اشادة الاتحادات الدولية بمواصفات منشآت السلطنة الرياضية، حيث تم استضافة العديد من البطولات الاقليمية والقارية والدولية.

واشارت الوزارة إلى ان الصور التي نشرتها جريدة "الرؤية" هي لجزء بسيط من مدرجات المجمع الرياضي ببوشر، وان هناك عقد سنوي مع احدى الشركات المعنية بالنظافة والصيانة، وان الاتربة التي غطت المدرجات في ماتش الهلال السعودي وبيرسيبلويس الايراني كانت بسبب تنفيذ مشروع تجاري كبير  بجوار المجمع الرياضي.

وكانت "الرؤية"  قد نشرت تقريرا مصورا أبدى فيه عدد كبير من الجماهير في لقاء نادي الهلال السعودي ونادي بيرسيبلويس الايراني انزعاجهم  لتدني نظافة المدرجات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث كانت المفاجأة لحظة دخول الى المجمع والجلوس في المدرجات وجود كميات كثيفة من الرمال والأتربة على كراسي المدرجات المخصصة للجماهير.

وسجلت مواقع التواصل الاجتماعي نقاشات عديدة حول هذا الموضوع، حيث تم تداول الموضوع وتواصل عدد من المتابعين مع القسم الرياضي بالجريدة يشتكون من الحالة المزرية لمدرجات الجماهير مطالبين بإتخاذ إجراءات فيما يتعلق بالصيانة والنظافة وجاهزية الملعب خاصة في حال إستضافة الفرق والمنتخبات الدولية صوناً للسمعة الطيبة التي تتمتع بها المرافق الرياضية بالسلطنة.

وقد زحفت الجماهير العمانية والخليجية الى مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لمتابعة اللقاء، الا أنها تفأجات بأن الرمال والأتربة تنتظرهم على المدرجات.



9f53af4b-1a2d-45c7-8066-65ec9229ad84

تعليق عبر الفيس بوك