آلان ميدلتون يفوز ببطولة عمان لرواد الجولف.. وآل صالح وصيفا

مسقط - الرؤية

توج آلان ميدلتون بطلا لبطولة عمان لرواد الجولف، التي نظمتها الجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال"، بالتعاون مع اللجنة العمانية للجولف، ضمن مسابقات "أسبوع أوبال الرياضي" الأول للعام 2017، وبمشاركة 116 لاعبا، والتي شهدت منافسة قوية -خاصة بين صاحب المركز الأول والوصيف علي حميد آل صالح- حيث سجلت المواجهات تعادلا 75/75، وتم إعادة الضرب للحفرة التاسعة 3 مرات، قبل أن يحسم الفائز المواجهة لصالحه، في البطولة التي رعى حفل تتويجها سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، وبحضور مسلم بن راشد المنذري الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال"، وأحمد بن فيصل الجهضمي نائب رئيس اللجنة العمانية للجولف، وعدد من محبي الرياضة من الشركات والمؤسسات الحكومية وذلك على ملعب الموج مسقط.

وعقب المنافسات، قام سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، بتتويج آلان ميدلتون بجائزة المركز الأول، وعلي حميد آل صالح بجائزة المركز الثاني، ونال آلان ماكينس جائزة المركز الثالث، كما تم تكريم اللاعبة سوزان ماكينس كأفضل امرأة في لعبة الجولف.

وأشاد سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي بالمستوى الذي ظهرت به البطولة، وقال: إن إقامة مثل هذه البطولات يسهم في تعزيز ونشر اللعبة في السلطنة، وهي فرصة للشباب من أجل الاستفادة من خبرات رواد اللعبة. وأضاف سعادته بأن انتشار أندية الجولف في السلطنة يعد إضافة حقيقية لدعم السياحة في السلطنة، فهذه اللعبة العالمية محببة لدى الكثير من السياح في مختلف دول العالم؛ وبالتالي انتشار الأندية يمثل بيئة جيدة لاستقطاب اللاعبين والهواة للانضمام الى تلك الأندية وممارسة اللعبة. موضحا: إن ملعب جولف مسقط وحده صمم ليستوعب أكثر من 300 لاعب فى نفس الوقت، وهذا الجانب سيسهم في تعزيز اللعبة في السلطنة.

وقال أحمد بن فيصل الجهضمي نائب رئيس اللجنة العمانية للجولف: البطولة ناجحة، وسجلت منافسة قوية بين رواد اللعبة الذي بلغ عددهم 116 لاعبا من مختلف الجنسيات، فكانت النتائج متقاربة جدا، ومستوى الأداء مرتفع، رغم أن المنافسين من سن 50 عاما فما فوق، لكن خبراتهم أسهمت في ارتفاع المستوى الفني للبطولة. ووجه شكره لراعي الحفل، مرحبا بانضمام الجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" إلى قائمة المؤسسات الداعمة للعبة الجولف بالسلطنة، وهنا أيضا نشيد كلجنة عمانية للجولف بالدعم المستمر من معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية للعبة الجولف في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك