انطلاق معرض مسقط الدولي الثامن للذهب والمجوهرات.. 24 الجاري

 

مسقط - الرؤية

ينطلق معرض مسقط الدولي الثامن للمجوهرات 2017 في الفترة من 24-28 أكتوبر 2017، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وبتنظيم من شركة    VEGA للمعارض والمؤتمرات، وذلك وسط اهتمام كبير من المشترين والبائعين والعاملين في صناعة الأحجار الكريمة والمجوهرات في المنطقة.

ويحمل المعرض شعار "اكتشف الكنوز في عمان"، حيث يقدم المعرض كنزا مذهلا من المجوهرات الرائعة، والمصممة بإلهام من روح وثقافة جميع الدول المشاركة في المعرض. وتتميز هذه النسخة من المعرض بمجموعة فريدة من الأحجار الكريمة الأصيلة، واللؤلؤ المذهل، والذهب اللامع، والألماس البراق. وعلاوة على ذلك، يمكن للمشترين الحصول على مجموعة كبيرة من آلات المجوهرات، والمواد الخام للمجوهرات، وأدوات المجوهرات والمعدات وكذلك إكسسوارات المجوهرات في المعرض.

ومعرض مسقط الدولي الثامن للمجوهرات (MIJEX) 2017 مفتوح للشركات العالمية فضلاً عن عامة النَّاس. ويقام على مساحة المعرض 4000 متر مربع، ويضم الشركات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك عمان ولبنان والهند وإيطاليا والبحرين والمملكة العربية السعودية وتايلاند وماليزيا وسنغافورة وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية. ويتوقع المنظمون استقبال أكثر من 25.000 زائر خلال الأيام الخمسة التي سينظم فيها المعرض.

يشار إلى أن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، هو واحد من أكثر مراكز المعارض الدولية شهرة، ويقع في العاصمة مسقط، بالقرب من مطار مسقط الدولي الجديد والفنادق الرائدة، وهو مكان مثالي لانطلاق معرض مسقط الدولي للمجوهرات 2017. ويمثل المركز وجهة مثالية للمشترين والبائعين للحصول على أجمل المجوهرات تحت سقف واحد، ويمكن للعارضين مقابلة المشترين المهتمين والتجار، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في توليد فرص أعمال تجارية وفرص جيدة للتواصل.

وتنمو صناعة الأحجار الكريمة والمجوهرات في السلطنة على الصعيدين المحلي والدولي بشكل كبير حيث بلغت قيمة الصادرات 250 مليون دولار أمريكي في عام 2015. ومن المتوقع أن يحفز المعرض الدولي الثامن للمجوهرات في مسقط 2017 التجارة في عالم صناعة الأحجار الكريمة والمجوهرات في عمان والدول المجاورة.

وعلى مدى 7 سنوات متتالية، يتم تنظيم معرض مسقط الدولي للمجوهرات (MIJEX) تنظيما عاليا ويحظى بسمعة رائعة بين التجار والمُشترين؛ حيث يشتهر بعرض مجموعة واسعة من المجوهرات الرائعة من مختلف العلامات التجارية الرائدة والعلامات الصاعدة الجديدة من العديد من البلدان. كما يعد MIJEX واحدا من أفخم وأرقى معارض المجوهرات في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك