افتتاح معرض البيت والبناء .. الإثنين المقبل

مسقط - الرؤية

ينطلق المعرض السنوي التجاري للبيئة المنزلية المثالية في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يوم 23 أكتوبر الجاري، حيث سيتم تسليط الضوء على البناء والتطوير العقاري.

ويستمر المعرض لثلاثة أيام، وقد تم تغيير تسميته من معرض البيت العصري إلى معرض البيت والبناء بطبعته السابعة لعام 2017، ويرعى افتتاح المعرض معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات. كما سيحضر الفعالية شخصيات بارزة من وزارة الإسكان الجهة الراعية للحدث وأيضاً مجموعة من المسؤولين التنفيذيين الذين يمثلون الجهات الحكومية والخاصة والتي لها مصلحة ودور في نمو ونجاح هذا القطاع الاقتصادي المهم بالسلطنة وهو قطاع البيت والبناء.

ويأتي المعرض بتنظيم من الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات، ويقام المعرض خلال الفترة من 23 إلى 25 من أكتوبر بقاعة رقم 5 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

وبناءً على نجاح النسخ السابقة للمعرض الذي يعقد سنويًا، فإن نسخة هذا العام تتضمن قطاع بناء المباني وهي خطوة واعدة لتعزيز المعرض وجعله أكثر شمولية سواء للعارضين أو للزوار. ونتيجة لذلك، سيتم عرض الفئات الجديدة من المنتجات والخدمات في حدث هذا العام.

وتشمل المنتجات والخدمات التي سيتم عرضها بمعرض البيت والبناء لعام 2017، أطقم غرف النوم، والسجاد، والأحجار والسيراميك، ومنتجات الصلب، وإدارة المرافق وأجهزة التدفئة والتهوية والمكيفات، والتصاميم الداخلية والإضاءات والمعدات الإلكترونية، والحدائق المنزلية، الأصباغ، الأدوات والمعدات، الأسقف والأرضيات، وحلول المنازل الذكية وإدارة النفايات وإعادة التدوير وغيرها من المنتجات ذات الصلة.

ولأول مرة في تاريخ المعرض، سيتم تنظيم معرض مشترك وهو معرض المطابخ ودورات المياه "كيبكس"؛ حيث تم تخصيص قاعة للمعرض وسيتم جمع الخبراء والمختصين والمهنيين من هذا القطاع. وهذا المعرض الأول من نوعه سيسلط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات في تصاميم دورات المياه والمطابخ، وسوف يشمل مجموعة واسعة من المنتجات المرتبطة مثل إكسسورات دورات المياه والمواد الصحية وأجهزة ومعدات دورات المياه وأنظمة الساونا وتصاميم المطابخ وإكسسواراتها وأجهزة ومعدات المطابخ، والمطابخ التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك