اليوم.. موظفات بنك عمان العربي يحتفلن بيوم المرأة العمانية

 

مسقط - الرؤية

في إطار احتفال السلطنة بيوم المرأة العمانية، تنظم إدارة بنك عمان العربي، اليوم الثلاثاء، حفلاً خاصًّا بهذه المناسبة في المقر الرئيسي للبنك في الغبرة؛ وذلك تحت رعاية المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية عضو مجلس الدولة.

وكجزء من الاحتفال، سيدشّن البنك كتابًا تذكاريًّا مميزًا بعنوان "ومضات" أسهمت في كتابة مضمونه جميع الموظفات العاملات بالبنك. وقال هلال السيابي رئيس المسؤولية الاجتماعية من بنك عُمان العربي: "لطالما كان تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها إلى جانب الرجل إحدى القيم الجوهرية التي يعمل البنك على غرسها. فنحن نؤمن تمامًا أن جميع العاملين في البنك يستحقون فرصًا متساوية في التطور الوظيفي تبعاً لكفاءتهم، ونتيجة لذلك، استطاعت العديد من النساء العاملات في فروع البنك المختلفة أن يصلن إلى مراتب متقدمة في الهيكل الإداري للبنك، والعديد منهن اليوم يتولين إدارة الأقسام التي يعملن بها؛ حيث أثبتن بجدارة أنهن أهلٌ للمسؤولية ولا غنى عنهن في إتمام عمليات البنك بنجاح، فهن جزء حيوي من عائلة بنك عمان العربي".

وأوضح أن "ومضات" الذي سيتم إطلاقه في الفعالية اليوم، هو كتاب تذكاري أُعد خصيصًا ليوم المرأة العمانية، وهو مجموعة من الاقتباسات والأقوال التي شكّلت مصدرًا شخصيًا للإلهام والإرشاد لكل امرأة تعمل حاليًا في بنك عمان العربي. وأضاف أن تدشين هذا الكتاب يهدف لإلقاء الضوء على نمط التفكير للموظفات العاملات في البنك، والأشخاص الذين كانوا قدوة لهن في حياتهم العملية؛ الأمر الذي سيجعل من الكتاب مادة ملهمة للفتيات اللاتي يتطلعن لمستقبل مهني باهر، سواء ضمن فريق بنك عمان العربي، أو في أي مكان سيعملن به في المستقبل".

وستتضمن الفعالية الاحتفالية عرض فيديو خاص بيوم المرأة العمانية وتقطيع قالب كيك خاص بهذه المناسبة تكريماً لجميع الموظفات في بنك عمان العربي وفروعه الـ65 المنتشرة في كافة ولايات السلطنة.

يُشار إلى أن بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك