سادس أمسيات "إثراء" تركز على "تطلعات الرعاية الصحية"

مسقط - الرؤية

تنظم الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء"، في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، بمبنى الهيئة العامة للطيران المدني، سادس أمسياتها الاقتصادية لهذا العام، والتي تناقش قطاع الرعاية الصحية: تحت عنوان "الرعاية الصحية.. تطلعات نحو المستقبل". وتستضيف الجلسة عددًا من المعنيين بقطاع الرعاية الصحية من رجال أعمال وإداريين من مختلف المؤسسات الصحية بالسلطنة.

وتأتي الأمسية لتسلط الضوء على أهم الفرص والتحديات المرتبطة بالقطاع الصحي؛ حيث إن النمو السكاني للسلطنة والتغيرات العمرية وتغيير نمط الحياة هي من بين العوامل الدافعة لضرورة تحسين البنية الأساسية للرعاية الصحية، ورفع معايير كفاءتها وجذب الاستثمارات في هذا القطاع.

وتدير الجلسة نسرين بنت أحمد جعفر خبيرة اقتصادية في إثراء، وتستضيف كمتحدثين كلا من: الدكتور مازن بن جواد الخابوري مدير عام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، والدكتور عبدالله الحارثي جراح بمستشفى جامعة السلطان قابوس، والدكتور عاصف غاني المدير الإقليمي بمركز برجيل الطبي، ورائف الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة وريد.

وقال طالب بن سيف المخمري مدير عام التسويق والإعلام في إثراء: تتطلع السلطنة إلى إحراز تقدم في مجال تقديم الرعاية من خلال البنية الأساسية الحديثة وتطوير الكوادر البشرية، ومن خلال مبادرتنا السنوية أمسيات اقتصادية سعينا لإتاحة المجال لتسليط الضوء على الفرص المتاحة في القطاع الصحي من خلال استضافة متحدثين من ذوي الاختصاص لطرح الأفكار والرؤى التي من الممكن أن تسهم في تعزيز هذا القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك