رئيس مراكز البراعم برواندا يزور أكاديمية التميز

مسقط - الرؤية

قام الشيخ حمدان حبيمانا رئيس مراكز البراعم في رواندا، بزيارة السلطنة، مؤخرا؛ تلبية للدعوة المقدمة من أكاديمية التميز الرياضي؛ بهدف التعرف على عمل وأنشطة الأكاديمية في مجال تدريب البراعم، وخلال زيارته للسلطنة قام الضيف بزيارة أفرع الأكاديمية الثلاثة في بوشر والسيب والرستاق. وأشاد الضيف بما تقدمه الأكاديمية من خلال نخبة مميزة من المدربين الأجانب والعمانيين وأسلوب التدريب المتبع، كما أشاد باللاعبين.

وتضمن برنامجه أيضا لقاء مع سعادة الشيخ رشاد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية؛ حيث تم خلاله مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك؛ أبرزها: تبادل الزيارات والاطلاع على آلية العمل المتبعة في الوزارة مع الأكاديميات الرياضية سوى العامة أو الخاصة، وأيضا خلال زيارة قام بالاجتماع مع لجنة التطوير الفني والدراسات في الاتحاد العماني لكرة القدم للتعرف على عملهم على مستوى المراحل السنية؛ إذ التقى أيضا مع المهندس إبراهيم بن مبارك العلوي عضو الاتحاد العماني لكرة القدم، وكذلك الخبير الفني فتحي نصير.

هذا.. واختتم الضيف زيارته للسلطنة يوم السبت الماضي، كما قدم الضيف دعوة لبراعم وإدارة الأكاديمية التميز الرياضي لزيارة رواندا في أقرب فرصة ممكنة، والتي من خلالها سيتم التوقيع على مذكرة تعاون بينهما.

تعليق عبر الفيس بوك