فرصة لامتلاك وحدات في "خليج مسقط" بخطة دفع ميسرة

مسقط – الرؤية

أطلق مشروع خليج مسقط عرضه الحصري لخطة الدفع الميسر لمدة 3 سنوات على عدد محدود من الوحدات السكنية للتملك الحر، في إطار استعداداته لتسليم عدد من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى، وقد أصبح بإمكان الراغبين في امتلاك واحدة من هذه العقارات المميزة، الانتقال إلى منزل أحلامهم الجديد قريبًا دون الحاجة للقلق بشأن استكمال جميع الدفعات حتى العام 2020.

وتتيح خطة الدفع المميزة من خليج مسقط بعنوان "مساحتك للتنفس" للمُلاك المحتملين خيار الدفع على خمس مراحل متتالية، حيث يتعين على المشترين دفع 5% عند الحجز، ثم 15% في غضون شهر من تاريخ الحجز أو عند توقيع عقد الشراء، بينما يتوجب دفع الدفعة الثالثة والبالغة 30% عند تسليم العقار أو بتاريخ 1 مارس 2018 أيّهما أقرب، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على دفعتين بنسبة 25% لكل منهما وذلك في مارس 2019، ومارس 2020. ويسري العرض على وحدات مختارة ومحدودة وسيتم التعامل مع الزبائن على أساس الأولوية للأسبقيّة، علماً أنّ جميع الوحدات المشمولة في العرض في مرحلة التشطيبات النهائية ويتوقع تسليمها إلى أصحابها خلال شهرين إلى ستة أشهر.

وقال بول جيسوب، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في خليج مسقط: هذا أحد أفضل العروض الخاصة بخطط الدفع المتاحة بالسوق، ونقدم للراغبين في التملك بالمشروع، خطة دفع مدتها ثلاث سنوات للوحدات السكنية الجاهزة، في حين أنّ معظم العروض الأخرى تتعلق بوحدات مازالت في مرحلة التخطيط، وبالتالي سيحصل المستفيدون من هذا العرض على عائد مضاعف للصفقة من خلال البدء في الحصول على بدل إيجار لهذه الوحدات في الوقت الذي لم يسددوا فيه سوى 50% من سعر الوحدة. كما يمكن لهم توظيف العائد الإيجاري في سداد قيمة العقار على دفعات على مدى السنوات الثلاث القادمة، وهذا يحد بشكل كبير من المخاطر التي ترافق أي استثمار. ويجذب هذا النوع من الخطط المستثمرين الأذكياء ويجعل من العقارات في خليج مسقط خيارًا مثاليًا للاستثمار، فضلاً عن كونه منزل الأحلام المثالي لأولئك الراغبين في الإقامة به بأنفسهم.

ويقع خليج مسقط في وادي منعزل عند التقاء جبال الحجر المهيبة بشاطئ بحر عُمان، ليشكل ملاذًا طبيعيا للهروب من ضغوط الحياة اليومية والتمتع بالهدوء المترافق مع أفضل المزايا والخدمات. وهو ببساطة وجهة مثالية عصرية بعيداً عن صخب المدينة وبذات الوقت على مسافة 15 دقيقة من مركزها و30 دقيقة من مطارها الدولي. وسيصبح خليج مسقط وجهة للوحدات السكنية الحصرية في خمس مناطق سكنية للتملك الحر جنبًا إلى جنب مع اثنين من فنادق الخمس نجوم تتم إدارتهما من قبل المشغل الرائد في المنطقة جميرا. وتشمل الوحدات السكنية في خليج مسقط ڤللاً مؤلّفة من ثلاث وأربع غرف نوم في منتزه "زهاء" والواجهة المائية، إلى جانب شقق دوبلكس كبيرة والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، وشقق بريميوم المطلة على المنتزه والواجهة المائية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك