بالفيديو.. جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء بحصن الشموخ

...
...
...
...
...
...
...

مسقط- العمانية

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / فترأس اجتماع مجلس الوزراء الموقر وذلك بحصن الشموخ العامر في ولاية منح.

استهل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم / ابقاه الله / الاجتماع بالتوجه الى المولى سبحانه وتعالى بالحمد والشكر والثناء لما أنعم به على عمان من تقدم ونماء، سائلا الخالق عز وجل ان يديم هذه النعم على البلاد لتتواصل مسيرة التنمية الشاملة.

ومن ثم تفضل جلالة السلطان المعظم / حفظه الله ورعاه / باستعراض الاوضاع المحلية والاقليمية والدولية، فعلى الصعيد المحلي ابدى جلالته ارتياحه لما تبذله الحكومة من جهود للتعاطي مع الاوضاع الاقتصادية العالمية مما ساعد السلطنة على تحقيق معدلات مناسبة من النمو الاقتصادي في المشاريع الاستثمارية مع الحفاظ على الخدمات التي تقدم للمواطنين مؤكدا / ابقاه الله / على اهمية الاستمرار في هذا النهج.

كما وجه جلالة السلطان المعظم الى الاهتمام بعدد من الجوانب التي تصب في مصلحة الوطن وابنائه الاوفياء وتؤمن للجميع دوام الخير والامان.

وفي إطار استعراض حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للتطورات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية تفضل جلالته فأكد على دعم السلطنة لكافة الجهود المبذولة من أجل إحلال السلام والاستقرار لدول المنطقة لكي تواصل مسيرتها نحو تحقيق المزيد من التآلف والتقدم.

وفي الختام تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم / أعزه الله / بالتطرق الى العديد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين متمنيا جلالته التوفيق للجميع لما فيه دوام الخير والرخاء لعمان وشعبها الآبي.

تعليق عبر الفيس بوك