الزبير يختتم موسمه الأوروبي في المركز الـ12 بسباق هوكنهايم

مسقط - الرؤية

اختتم السائق العُماني فيصل الزبير موسمه الأوروبي بتحقيقه للمركز الـ12 في الجولة الأخيرة من بطولة بورشه كاريرا كاب الألمانية، التي جرت أحداثها هذا الأسبوع على حلبة هوكنهايم.

أنهى الزُبير السباق الأول القصير في المركز الـ12 بعد أداءٍ ثابت ومستقرّ على الرغم من استخدامه لإطارات قديمة مقارنةً ببقية منافسيه. وانطلق العُماني من المركز الـ13 خلال السباق الثاني الطويل الذي امتدّت أحداثه لـ18 لفة؛ حيث استطاع التقدّم مركزاً للأمام منهياً الجولة الأخيرة في المركز الـ 12 وبفارق 12.44 ثانية عن الفائز بالسباق.

وكان من المهم بالنسبة للسائق الشاب اكتساب الخبرة على حلبة هوكنهايم التي ستعود إلى روزنامة العام المقبل من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية 2018. وعبر الزُبير عن سعادته بنهاية موسمه الأوروبي بهذه الطريقة إذ كانت وتيرته تنافسية ومستقرة طيلة مجريات السباق. وقال: "كانت هذه واحدة من أفضل الانطلاقات لي هذا العام. سرعتي في السباق الثاني كانت أفضل مقارنة بالسباق الأول حيث تمكنت من توسيع الفارق مع السيارات التي تسير خلفي". وتابع قائلاً: "بعد أسبوعين، سأشارك في الجولتين الأخيرتين من سباق المكسيك في البطولة العالمية. كان من المهم بالنسبة لي قيادة سيارة بورشه خلال فترة الاستراحة من أجل التقدم قدر المستطاع".

وسيختتم الزُبير موسمه من خلال مشاركته في الجولتين الأخيرتين من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية في المكسيك بين يومي 27 و29 أكتوبر.

تعليق عبر الفيس بوك