"الزبير" تدعم أنشطة "شرس الساحل" التابع لفريق المصنعة

 

 

مسقط – الرؤية

دعمت مؤسسة الزبير فريق شرس الساحل الرياضي التابع لنادي المصنعة من أجل تمكين الفريق من القيام بمختلف الأنشطة الرياضية والثقافية التي يمارسها لتنمية مواهب الشباب ومشاركة الفريق في المسابقات المحلية ودعم أنشطته المجتمعية المختلفة.

ويأتي دعم فريق شرس الساحل الرياضي والذي تأسس في عام 1970 في إطار استراتيجية المؤسسة ورؤيتها في دعم مختلف الأندية والفرق الرياضية المحلية من أجل تنمية الرياضة في مختلف الفرق والأندية المحلية وصقل المواهب العمانية الشابة وتمكينهم من ممارسة هواياتهم ومواهبهم في بيئة مناسبة تشجعهم على النمو والتطور والتحسن إلى ما هو أفضل.

وقد حقق فريق شرس الساحل مجموعة من النتائج خلال الفترة الماضية حيث استطاع الفريق تحقيق العديد من البطولات ومن ضمنها فوزه بدوريات النخبة عدة مرات، وملتقى شباب ودام الرياضي في السنة الثالثة، وحصوله على العديد من المراكز المتقدمة خلال مشاركاته المحلية.

وقال إبراهيم السالمي مدير الاتصالات المجتمعية بمؤسسة الزبير إنَّ الزبير من المؤسسات الرائدة في مجال دعم الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية التي تقيمها الأندية والفرق الرياضية بهدف تنمية مواهب الشباب وصقلها بمختلف المهارات وإيجاد جيل رياضي قادر على استغلال أوقات فراغه من أجل تنمية هواياته ومواهبه وخاصة في مجال الرياضة والفنون والمعرفة، وأشار إلى أن فريق شرس الساحل يعد من الفرق الرياضية التي لديها استحقاقات قادمة ومن خلال هذا الدعم سوف يستطيع الفريق القيام بالعديد من المسابقات والتدريبات من أجل إيجاد بيئة مناسبة للتدريب وصقل المواهب.

وقال ماجد بن عبد الله البلوشي نائب رئيس لجنة التعشيب رئيس اللجنة المالية في فريق شرس الرياضي: نشكر مؤسسة الزبير على دعمها اللامحدود لتنمية المواهب العمانية الشابة ودعمها للنادي، مشيرا إلى أن هذا الدعم سوف يساهم في صقل مهارات اللاعبين وتعزيزها إضافة إلى مساعدة الفريق في المشاركة في البطولات التي تقام سواء على مستوى المحافظة أو على مستوى السلطنة ككل. مشيرا إلى أن الفريق وخلال الفترة الماضية لم يستطع المشاركة في العديد من المسابقات ومن ضمنها بطولة شجع فريقك والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية بحجة عدم وجود الدعم المناسب لهم، ومن خلال دعم مؤسسة الزبير سوف نكون قادرين على المشاركة في الاستحقاقات القادمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك