الإثنين, 24 سبتمبر 2018

السلطنة تشارك في المؤتمر الدولي للتعليم الطبي بكندا

السبت 14 أكتوبر 2017 10:40 م بتوقيت مسقط

السلطنة تشارك في المؤتمر الدولي للتعليم الطبي بكندا

مسقط - الرؤية

تشارك السلطنة -ممثلة في المجلس العماني للاختصاصات الطبية- في المؤتمر الدولي للتعليم الطبي 2017، والمقام في كندا، ويترأس وفد السلطنة سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية.

ويتضمن برنامج الوفد زيارة عدد من المؤسسات الأكاديمية؛ وذلك لبحث وترسيخ أطر تعاون جديدة ومشتركة مع بعض المؤسسات الأكاديمية الطبية بكندا، في مجالات كتدريب الأطباء، والتركيز على بحوث وعلاج السرطان بتخصصاته، إضافة للاطلاع على النظام الصحي المتبع للمؤسسات الصحية لتحسين جودة الرعاية الصحية في السلطنة.

ويرافق سعادة الرئيس التنفيذي كلٌّ من: الدكتور سيف بن عبدالله اليعربي القائم بأعمال دائرة التعاون الدولي بالمجلس، والدكتور خالد بن محسن البيماني استشاري علاج الأورام بمستشفى جامعة السلطان قابوس.

ويزورالمجلس العماني للاختصاصات الطبية العديد من المؤسسات الأكاديمية والطبية في مختلف الدول المتقدمة طبيا، في إطار اكتساب العديد من الخبرات المتنوعة في مجالات التعليم الطبي، والتعرف على أسس تطوير النظم الإدارية والأكاديمية والفنية، والتي من خلالها تمكن من صقل مهارات الطبيب العماني ليرتقي إلى مصاف نظرائه في الدول المتقدمة علميا وعمليا.