تكريم " جماهير صحم" و"صوت صحم للإعلام"

 

صحم - الرؤية

رعى سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي والي صحم، حفل تكريم المجيدين بولاية صحم في مواقع التواصل الاجتماعي، والذين كان لهم دور كبير في التغطية الخبرية ونشر المعلومات في الولاية، خاصة عبر موقعي "جماهير صحم" و"صوت صحم للإعلام" -الواجهة الإعلامية للولاية- وأقيم الحفل بدعم من مجموعة البادي للاستثمار القابضة.

وقال محمد بن علي الصولي مدير منتديات جماهير صحم: إن الإعلام يلعب دورا كبيراً من حيث تعريف الناس بالأخبار والمعلومات والأفكار التي تؤثر على عملية اتخاذ القرار والتنفيذ؛ حيث تعد وسائل الإعلام مصدراً مهمًّا من مصادر التوعية وبناء الفكر المجتمعي، وكان دور صوت صحم للإعلام وموقع جماهير صحم في ولاية صحم مهمًّا في هذا السياق.

وتضمن الحفل مشاركة المذيع عبدالله الذهلي والشاعر عامر الحوسني؛ حيث بدأ بمقدمة لفارس المعمري، بعد ذلك قرأ محمود النخيلي آيات من الذكر الحكيم، وقدم نجم الشلة علي بن خلفان البادي فقرة وهو الحائز على المركز الثاني في مسابقة نجم الشلة على مستوى السلطنة، وقدم فريق موقع جماهير وصوت صحم للإعلام عرضا مرئيا عن الفعاليات والأنشطة التي تقدم. بعدها، قام سعادة والي صحم بتدشين مجموعة صحم للإعلام التي تضم فريق صوت صحم للإعلام وموقع جماهير صحم؛ حيث سيكون الفريقان تحت مظلة هذا المسمى وتكون إدارته من قبل منتديات جماهير صحم.

تعليق عبر الفيس بوك