سباحون واعدون ضمن مخرجات مركز إعداد الناشئين بالبريمي

 

البريمي - الرؤية

عبر مدرب السباحة بمركز إعداد الناشئين في البريمي خالد أبو الخير، عن سعادته بالنتائج التي حققها منتخب المراكز في بطولة كأس الإمارات الأخيرة، وحصد خلالها 15 ميدالية ملونة. معربا عن فخره بإسهامات لاعبيه في النجاح الذي تحقق.

وقال أبو الخير: الجهود الكبيرة التي بذلها سباحو المركز أثمرت عن الحصول على فضية التتابع في السباحة الحرة. الأرقام مبشرة بالخير. أعتقد أننا قادرون على تحقيق الافضل كلما تقدمنا في تنفيذ البرنامج التدريبي. وأشاد بسباحيه الأربعة: أحمد خالد، وسالم اليعقوبي، وضاحي المبسلي، وعبدالعزيز الحكماني. مؤكدا أن أداءهم الراقي كان محل إعجاب اللجنة المنظمة التي أكدت حرصها على مشاركة منتخب المراكز في المسابقات المقبلة.

وأوضح أبو الخير أن السباحين من مواليد 2009، تم انتقاؤهم من المدارس في مايو 2016، فتعلموا السباحة من بداية المشوار ووصولا لتحقيق ميدالية فضية برقم جيد بعد تخطي منافسين يتفوقون في العمر التدريبي الذي يتجاوز 4 سنوات. وشدد على أهمية المسابقة التي كشفت أن المركز يسير في الطريق الصحيح. مؤكدا أن المشاركة في المسابقات الخاريجة فرصة مواتية لرفع درجة الاحتكاك تزامنا واكتساب الخبرات وتعزيز القدرات الفردية ورفع مستوى الثقة بالنفس وكسر حاجز الخوف من المشاركات ذات الصبغة الدولية.

وبمعرض إجابته عن البرنامج التدريبي للمرحلة الحالية، أفاد: نستعد حاليا للمشاركة في مهرجان المراكز الذي سيقام في مسقط الشهر المقبل. المهرجان فرصة لاحتكاك قوي وكسر حاجز الملل في المران اليومي. التحول من مرحلة محو امية السباحة لافاق المنافسة نجاح كبير يعزا الفضل فيه للجنة الرئيسة المشرفة على المراكز. وختم قائلا: لدينا 14 سباحا في مركز البريمي تم انتقاؤهم من بين 80 سباحا. نأمل أن يدافعوا عن ألوان المنتخب الوطني عقب التخرج من المراكز. إمكانياتهم مبشرة بالخير وثقتي كبيرة في قدرتهم على تحقيق ما تصبو إليه السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك