الإثارة تتواصل في منافسات "بطولة مغربي للصالات"

مسقط - الرؤية

أقيمت مساء أمس الأول 4 مواجهات هامة وحاسمة في بطولة مستشفيات ومراكز مغربي للعيون الأولى لكرة القدم للصالات للعام الحالي 2017، التي تقام منافساتها على الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، مع اقتراب العد التنازلي من نهاية الدور الأول للبطولة التي شهدت في اللقاء الأول تعادل فريقي وزارة الخدمة المدنية ورابطة فريق يوفنتوس الإيطالي 6/6 وخرج اللقاء بمستوى فني أكثر من جيد.

وفي المباراة الثانية نجح فريق الجالية المصرية في الفوز على البحرية السلطانية العمانية بنتيجة كبيرة بلغت 3/ صفر في مواجهة جاءت متوسطة المستوى الفني، مع وجود أفضلية نسبيا لفريق منتخب الجالية المصرية الذي نجح لاعبوه في تسجيل ثلاثية نظيفة حملت إمضاء اللاعبين إبراهيم يوجي في الشوط الأول، وعزز النتيجة اللاعب إسلام حسين بإحرازه هدفين، ليصل منتخب الجالية المصرية للنقطة السادسة متساويا بذلك مع فريق البحرية حتى مع نهاية الجولة الثالثة برصيد 6 نقاط لكل منهما.

وقد تمّ تقديم فقرة استعراضية مصرية بين شوطي اللقاء ابتهاجا بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم لبطولة كأس العالم القادمة في روسيا 2018، نالت استحسان الجماهير التي حرصت على متابعة مباريات البطولة.

من جانبه أبدى محمد عبد الوهاب سعادته بفوز فريقه قائلا "أداء رائع وفوز مستحق. الفريق بات أكثر تجانسا. كان بوسعنا تسجيل مزيد من الأهداف ولكننا لم نستثمر السيطرة الميدانية المطلقة واكتفينا بثلاثية".

وأضاف قائلا "تأهلنا للدور الثاني ومستعدون لمواجهة الجامعي في الدور الثاني. سنمضي قدمًا نحو اللقب الذي يرضي طموح وتطلعات الجماهير المصرية الحاشدة".

وفي المباراة الثالثة وضمن لقاءات المجموعة الثانية تمكن فريق منتخب الجامعات من قلب تأخره بهدف أمام فريق رابطة فريق ريال مدريد إلى تحقيق فوز مهم وبنتيجة 4/2 في مباراة جاءت جيّدة المستوى الفني بين لاعبي الفريقين طوال شوطي اللقاء.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة استطاع فريق نادي الأمل لكرة القدم الفوز على فريق الجيل الذهبي في مباراة شهدت إثارة وندية واحتجاجات على قرارات حكام المباراة، خاصة من جانب لاعبي الجيل الذهبي والجهاز الفني للفريق.

تعليق عبر الفيس بوك