"مسقط لتوزيع الكهرباء" تدعم الدليل الإرشادي لطلاب المدارس

مسقط - الرؤية

قدمت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء دعما ماليًا لطباعة الدليل التوعوي لطلبة المدارس الحلقة الأولى للعام 2017/2018 انطلاقا من الشراكة والتعاون المستمر بين شركة مسقط لتوزيع الكهرباء - إحدى شركات مجموعة نماء - ووزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسقط.

ويتضمن الدليل مجموعة من الإرشادات والنصائح التي تتعلق بترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والمحافظة على مرافق المدرسة المختلفة بشكل يتناسب مع الفئة العمرية لطلاب المدارس. وجاء الدعم من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء لإيمانها بأهميّة تربية وتوعية طلاب المدارس في الحفاظ على الطاقة المختلفة وغرس ثقافة الترشيد والتوعية بمخاطر الكهرباء والمحافظة على مرافق الوطن.

ويشار إلى أن الدعم جاء بناءً على مذكرة التفاهم التي وقعت بين الطرفين في نوفمبر من العام 2014 التي كانت ضمن عدة مشاريع تخدم طلبة المدارس في محافظة مسقط كالحقيبة العلمية التي تحتوي على تجارب علمية مثل الدوائر الكهربائية وغيرها لصقل المواهب العلمية للطلاب لتكون تحت إدارة مختبرات المدارس، كما دعمت الشركة عدة مشاريع كدعم حافظة الكتب المدرسية ومشروع مسابقة الرسم الفنية "ونحيا مع الكهرباء.

 

تعليق عبر الفيس بوك