"خدمات الموانئ" تحصد جائزة أفضل الشركات الإقليمية أداء في 2017

...
...

 

مسقط – الرؤية

حصدت مؤسسة خدمات الموانئ الجائزة العالمية كأفضل الشركات الإقليمية أداء خلال الحفل السنوي الذي تنظمه جمعية أصحاب الأعمال الأوروبية المرموقة، وذلك بناء على سجل المؤسسة الحافل ومكانتها الرائدة في مجال النقل البحري، وتوفير تكنولوجيات مبتكرة لمرافق الشحن البحري، والتطوير المستمر للبنية التحتية والمعدات، والرغبة في مواصلة التوسع الدولي ورفاه الموظفين، وتقديم الجودة العالية للخدمات ورضا العملاء، وتوفيرالبنية الأساسية الآمنة والصديقة للبيئة.

ويضاف الإنجاز إلى إنجازات المؤسسة المتعددة خلال سنوات عملها، واستلم الجائزة الشيخ سعود بن أحمد النهاري الرئيس التنفيذي للمؤسسة خلال الحفل الذي أقيم في مدينة كان الفرنسية.

وقد استحقت المؤسسة التكريم بفضل مستويات الأداء والفعالية العالية التي إستطاعت إدارة المؤسسة تحقيقها متزامنة مع رؤيتها الثاقبة ومقدرتها على القيادة والابتكار بما تملكه من مهارات إدارية ومهنية استثنائية. وتمّ ترشيح المؤسسة من قبل لجنة سقراط في المملكة المتحدة وذلك لنيل هذه الجائزة الدولية المرموقة في مجال الجودة والإدارة "لأفضل المؤسسات الإقليمية". ويعد التكريم تأكيداً على المكانة التجارية الممتازة، والإدارة الفعّالة والأداء المميز للمؤسسة. كما تم تكريم الرئيس التنفيذي للمؤسسة كأحد "أفضل مديري العام" مع شهادة شخصية.

تعليق عبر الفيس بوك