اليوم .. منافسات دور الأربعة لبطولة شرطة المهام الخاصة لكرة القدم

مسقط - الرؤية

يشهد ملعب قيادة شرطة المهام الخاصة بالسيب مساء اليوم الأربعاء إقامة منافسات دور الأربعة للبطولة الداخلية الرابعة لقيادة شرطة المهام الخاصة لكرة القدم، ويجمع اللقاء الأول فريق إدارة العمليات مع فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي بينما تجمع المباراة الثانية فريق عمليات حفظ النظام وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري.

وكانت بطولة هذا العام قد انطلقت 10 سبتمبر بمشاركة (21) فريقاً مثلت مختلف وحدات وإدارات قيادة شرطة المهام الخاصة، حيث شهدت البطولة في تصفيات الدور الأول والتمهيدي تقارباً في مستويات الفرق وتميزت بالانضباط، كما تميز اللاعبون باللياقة البدنية العالية والمهارات الرياضية في كرة القدم.

وحول استعدادات الفرق المتأهلة قال النقيب حسين بن علي الحوسني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إنَّ منافسات هذا العام أظهرت مستوى مرتفعا حيث شهدت البطولة ظهور عناصر جديدة سوف تسهم بصورة كبيرة في تحقيق نتائج إيجابية ببطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم القادمة والمزمع إقامتها في شهر يناير القادم.

وحول الجانب التحكيمي للبطولة قال إن الاستعداد المبكر والخبرة التي اكتسبها الطاقم التحكيمي ساهم بشكل كبير في نجاح البطولة حتى الآن، حيث يدير البطولة نخبة من الحكام الدوليين والصاعدين حديثاً الذين أداروا مباريات عديدة على مستوى السلطنة، حيث تحرص قيادة شرطة المهام الخاصة على توفير حكام مجيدين لإدارة البطولة.

وكان دور الثمانية في البطولة قد شهد فوز فريق إدارة العمليات (الحصان الأسود بالبطولة) على فريق وحدة المهام الخاصة بنزوي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 15 مقابل 14 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، فيما حقق فريق عمليات حفظ النظام الفوز على فريق وحدة المهام الخاصة بمسندم بهدفين مقابل هدف واحد، وفي مباراة الثالثة انتصر فريق وحدة المهام الخاصةبالكامل والوافي على وحدة الإسناد بهدف نظيف، وتفوق فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري على فريق وحدة المهام الخاصة بالسويق بهدفين مقابل لاشي.

الجدير بالذكر أن إقامة البطولة الداخلية لقيادة شرطة المهام الخاصة يأتي في إطار اهتمام القيادة العامة للشرطة وسعيها إلى رفع اللياقة البدنية لرجال الشرطة وخلق روح التنافس الشريف بين وحدات شرطة المهام الخاصة بالمحافظات والإدارات والوحدات التخصصية بالقيادة.

 

تعليق عبر الفيس بوك