كرة قدم السامبا حصريا في مركز المزار كل سبت

مسقط -الروية

احتفل منتجع بر الجصة أمس، بإطلاق برنامج تدريبي خاص لكرة القدم وفق أسلوب السامبا للأطفال. حيث سيستضيف مركز المزار التعليمي الترفيهي التدريبات التي يقدمها البرنامج الذي يقام بالتعاون مع أكاديمية 11 للمحترفين صباح كل سبت، والبرنامج التدريبي مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 16 سنة، وسيتم تنفيذه ابتداء من السبت 4 نوفمبر.

وفي هذا الصدد قال المهندس فراس مطرجي، الرئيس التنفيذي لشركة منتجع بر الجصة: "كرة قدم السامبا هي إضافة رائعة لمجموعة الأنشطة الصحية التي يقدمها مركز المزار، حيث إننا نسعى لتشجيع أسلوب حياة صحي ورياضي بين الأطفال فضلًا عن تعزيز مشاركاتنا مع المجتمع المحلي في مسقط. وهذا البرنامج المستمر لا يلبي حاجة لاعبي كرة القدم الطموحين فحسب، بل يلامس حاجة الأطفال الذين لديهم اهتمام أو حب لهذه الرياضة. ويعد المدربون المحترفون في أكاديمية 11من بين الأفضل في البلاد."

فن كرة قدم السامبا يُعد مزيجاً بين كرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية، وهو يمارس في عاصمة كرة القدم العالمية "البرازيل" منذ عدة سنوات، ومن نجومها بعض أشهر لاعبي كرة القدم في العالم مثل بيليه، مارادونا، ميسي، نيمار جي آر، كاكا، تشافي، رونالدو، روبينيو، رونالدينيو، وغيرهم، حيث أظهروا مزايا هذا الأسلوب من التدريب على الساحة العالمية. وتركز أكاديمية 11 للمحترفين على إتقان اللعب بالكرة في جميع المناطق في الملعب وتحت أي ظرف، حيث إن كرة قدم السامبا تتبع أسلوبا خاصا للتدريب يرفع من مهارات اللاعب في السيطرة على الكرة بشكل ملحوظ.

من جانبه قال دومينيك جاوسي، مدير أكاديمية 11 للمحترفين قائلاً: " نقوم بتدريب اللاعبين باستخدام تقنيات تتوافق مع أعمارهم وقدراتهم، كما يتم التدريب على كرة القدم على أنغام موسيقى السامبا البرازيلية، حيث نسعى إلى تمكينهم من استخدام مهارات متنوعة لتذكر كل الحركات التي ستظل ماثلة في أذهانهم مدى الحياة. ويقوم مدربونا المحترفون بتقديم خطة التدريب مع تشجيع اللاعبين للتعبير عن أنفسهم مع لمساتهم الإبداعية الخاصة في كل فرصة."

 

تعليق عبر الفيس بوك