الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

رئيس "البوندستاج" يتعرف على أدوار "مركز السلطان قابوس العالي"

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 09:01 م بتوقيت مسقط

رئيس "البوندستاج" يتعرف على أدوار "مركز السلطان قابوس العالي"

 

مسقط- الرؤية

استقبل سعادة حبيب بن محمد الريامي الأمين العام لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم صباح اليوم بمبنى المركز في مرتفعات المطار معالي البروفيسور الدكتور نوبرت لاميرت رئيس البرلمان الاتحادي الألماني والوفد المرافق له، الذي يزور السلطنة حاليا.

وفي بداية اللقاء، رحب سعادته بالضيف وأعرب عن تقديره لهذه الزيارة، مقدماً نبذة عن مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ورسالته وأهدافه، وأهم الأدوار والجهود التي يقوم بها في الجانبين الثقافي والعلمي على الصعيدين المحلي والعالمي، ودعم المجالات الثقافية والمعرفية والعلمية والفنية المختلفة، ونشر ثقافة الحوار والتعايش بين بني البشر وتعزيز الثقة والاحترام المتبادل والفهم المشترك.

وفي نهاية اللقاء، شكر سعادته معالي البروفيسور الدكتور نوبرت لاميرت رئيس البرلمان الاتحادي الألماني والوفد المرافق له، على الزيارة التي يقومون بها للسلطنة، متمنياً لهم السداد والنجاح.

وتأتي زيارة معالي البروفيسور الدكتور نوبرت لاميرت رئيس البرلمان الاتحادي الألماني والوفد المرافق له، ضمن إطار دعم العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيزها وحرص كل من الجانبين على الارتقاء بهذه العلاقات في العديد من المجالات خدمة لمصالحهما المشتركة.

حضر المقابلة مساعد الأمين العام للمركز، كما حضرها سعادة السفير توماس فريدش شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة.