السبت, 18 يناير 2020
14 °c

فرصة لامتلاك "بايك A115" مع هدية نقدية وقسط شهري مخفض

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 07:04 م بتوقيت مسقط

فرصة لامتلاك "بايك A115" مع هدية نقدية وقسط شهري مخفض

 

مسقط – الرؤية

 

تواصل شركة رمال الخليج الكبرى، الوكيل الحصري لسيارات "بايك" في عُمان، تفعيل عرضها الخاص لزبائن بايك A115 صالون، التي تضمن لسائقها أداء متميزا بمحرك سعة 1.5 لتر، يوفر قوة 111 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات مع عجلات ألمونيوم 14 بوصة. ويستمر العرض خلال الفترة من 14 أغسطس وحتى 13 أكتوبر 2017.

ويضمن العرض على بايك A115 سيدان العصرية الأنيقة المدمجة قيادة مريحة كل يوم، ويشمل هدية نقدية جذابة، وقسط شهري مخفض، التأمين والتسجيل مجانا للسنة الأولى، وبطاقة وقود هدية مجانية، ومساعدة على الطريق مجاناً للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، وضمان الشركة المصنعة.

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش م م: " تأتي بايك A115 سيدان بمزايا متقدمة وأداء مُحَسَّن؛ وهذا العرض يجعل السيارة في متناول الجميع." ويمكن للزبائن المشترين بايك A115 سيدان الاستفادة من أقساط شهرية مُخفَّضة تبلغ 55 ريالا. احتساب القسط الشهري على أساس 20٪ دفعة أولى بعد تسوية مبلغ الهدية النقدية. مع العلم بأنها تخضع لموافقات جهة الائتمان.

وضمن العرض الموسمي يمكن لزبائن بايك A115 سيدان الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تبلغ 900 ريال. ويمكن لزبائن بايك A115 سيدان التمتع مجاناً بتأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات). وسيحصل زبائن بايك A115 سيدان على تسجيل مجاني للسنة الأولى عند شراء السيارة. كما سيحصل الذين يشترون بايك A115 سيدان على بطاقة وقود هدية مجانية بقيمة 50 ريالا، إلى جانب مساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة. ضمان الشركة المُصَنّعة، وضمان الشركة المُصَنّعة على بايك A115 سيدان هو 5 سنوات أو 100,000 كم (أيهما يحدث أولا).

وتُجسّد بايك A115 السيدان المدمجة الجديدة كلياً والأنيقة الديناميكية والقوة الخفية، وهي مصممة تماماً لتناسب بيئات القيادة المتعددة؛ يتناغم تصميم "فلاينج وينج" أعلى الشبكة الأمامية في A115 سيدان مع تصاميم شبه المنحرف أسفل الشبكة. بينما يعطي التصميم الخلفي والمصابيح الأمامية بالنمط الجديد السيارة لمسة شبابية. كما يتباين التصميم الرقمي لمجموعة أجهزة القياس والأقراص الدائرية للتحكم بمكيف الهواء مع اللون الداخلي البيج ليمنح جاذبية جديدة في الداخل.

وهناك نظام تحكم في السلامة قوي يشمل نظام توزيع الفرامل إلكترونيا على العجلات الأربع واثنان من الوسائد الهوائية وهيكل في منتهى الصلابة وهو ما يضمن أفضل حماية للسائق والركاب من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها على الطريق كما تسمح له في ذات الوقت بالتمتع بتجربة قيادة مريحة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية