تكريم موقع جماهير صحم لعطائه الإعلامي

 

صحم – الرؤية

أقامت إدارة موقع جماهير صحم حفل تكريم لأعضاء فريق التغطية الحائز على العديد من الجوائز على مستوى محافظة شمال الباطنة خلال الفترة الماضية ومن ضمنها لقب أفضل فريق إعلامي على مستوى تغطية منافسات بطولة أوربك لكرة القدم، إضافة إلى الحصول على المركز الثاني على مستوى تغطية بطولة شجع فريقك بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول.

الفعالية دأبت إدارة موقع جماهير صحم على إقامتها سنويا للأعضاء الفاعلين في المجال الإعلامي بالموقع من مصورين ومنتجين ومصممين وإعلام التواصل الاجتماعي، وأقيمت تحت رعاية علي بن سعيد الفزاري رئيس فريق مخيليف بحضور عدد من إداريي الموقع إضافة إلى أطقم فريق التغطية المكرمين في الفعالية.

وقال بدر بن سالم المرزوقي من الإدارة التنفيدية للموقع إن موقع جماهير صحم أكمل 9 سنوات من العطاء والتواصل، حيث بدأ بعدد محدود من الأفراد ووصلنا اليوم إلى رقم قياسي لفريق التغطية يتجاوز الـ 35 من أبناءه وهم يسطرون العديد من الإبداعات في سماء الإعلام الرقمي.

وتحدث المصور عمر البرامي عن روح العمل والتفاني لدى الشباب، مؤكدا أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت منصة تفاعلية تجمع الكل.

وقدم المذيع سعيد الفزاري قصيدة وطنية استلهاما للدعم السامي المتواصل لراعي نهضة عمان للشباب في مختلف المجالات وتحفيزا لطاقات الشباب .

جدير بالذكر أنّ موقع جماهير صحم انطلق عام 2008 بأفكار شبابية لجماهير الولاية عبر منبر إعلامي تحاوري بالمنتديات وواكب العديد من التغيرات في الساحة الرياضية في الولاية، ويوجد في جميع منصات التواصل الاجتماعي أكثر من 1000 ألف متابع تشمل التويتر والانستجرام واليوتيوب والسنابشات والواتساب والموقع الإلكتروني، ويقوم الموقع سنويا بتغطية العديد من الفعاليات والأنشطة في الولاية والسلطنة عموما.

تعليق عبر الفيس بوك