4 مباريات في بطولة مغربي لقدم الصالات.. اليوم

 

 

مسقط - الرؤية

تتواصل مساء اليوم مباريات بطولة مستشفيات ومراكز مغربي للعيون لكرة القدم الأولى للعام الحالي 2017، وذلك من خلال إقامة أربع مباريات هامة وحاسمة لجميع الفرق المشاركة في منافساتها القوية المقامة على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي، مع اقتراب العد التنازلي لنهاية مواجهات الدور الأول للبطولة، والتي تشهد في نفس الوقت حضورا جماهيريا جيدا من قبل مشجعي الفرق المشاركة بالبطولة، وخاصة جماهير الجالية المصرية المقيمة بالسلطنة.

 ففي اللقاء الأول يلعب فريق وزارة الخدمة المدنية (الجريح) مع فريق رابطة فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك في الساعة السابعة مساء، في مواجهة يسعى الفريقان خلالها للظهور المشرف والخروج بنتيجة إيجابية تكفل لأي منهما الظفر بالنقاط الثلاث بهدف التقدم للأمام في سلم ترتيب فرق المجموعة الأولى.

 وفي المباراة الثانية يواجه فريق البحرية السلطانية العمانية (المتحفز) فريق الجالية المصرية في لقاء يتوقع أن يحظى بحضور جماهيري جيّد من مشجعي الفريقين، كما ينتظر أن يشهد اللقاء إثارة وندية وحماسا من جانب الفريقين اللذين تتواجد بهما عناصر جيدة نجحت في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات السابقة.

ويتصدر فريق البحرية فرق المجموعة الأولى حتى مع نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط في المركز الأول، فيما يملك منتخب الجالية المصرية 3 نقاط في رصيده بعد خسارته مباراته الأولى أمام منتخب الصالات بنتيجة 1/2، وتحقيقه فوزا عريضا في ثاني مواجهاته على فريق وزارة الخدمة المدنية. أما فريق البحرية فيهدف هو الآخر لإضافة 3 نقاط لرصيده، وأعلان تأهله مبكرا لخوض منافسات الدور الثاني من البطولة.

من جانبه قال وائل حسني مدرب الجالية المصرية: "نحن جاهزون. معنوياتنا عالية وحماسنا كبير. نعيش أياما رائعة بعد بلوغ منتخب مصر مونديال روسيا. وأثق في الزحف الجماهيري الكبير لمؤازرة المنتخب".

وأشار إلى أنّه حرص خلال الفترة الماضية على رفع مستوى اللياقة البدينة للاعبيه تزامنا مع الانتظام في المران المسائي الرامي لتحقيق أعلى درجات الانسجام وتنفيذ الجمل الفنية التي يعول عليها في هز شباك البحرية.

وفي سياق متصل قال محمد عبد الوهاب مدير بركة للبصريات "الجمهور المصري سيزحف خلف الفريق المصري. قادرون على تحقيق الفوز والمضي قدما نحو الدور الثاني".  وأبدى إعجابه بالتنظيم واصفا إيّاه بالرائع مؤكدا أنّ اللجنة المعنية لم تدخر جهدا في تهيئة الأجواء لإخراج نسخة جيدة تمهيدًا لتنظيم البطولة في نفس التوقيت من كل عام.

وفي المباراة الثالثة التي ستنطلق في التاسعة من مساء اليوم وضمن لقاءات المجموعة الثانية يلتقي منتخب الجامعات ضد فريق رابطة فريق ريال مدريد في مباراة لا تقبل نتيجتها القسمة على اثنين، فريال مدريد حقق الفوز في المباراة الأولى، فيما تعادل فريق منتخب الجامعات في المباراة الأولى ليخرج منها بنقطة واحدة، والفريقان خاضا لقاء الجولة الثانية لهما في البطولة يوم أمس، واليوم يدخلان لقاء الجولة الثالثة وهدف كل منهما هو تحقيق الفوز للتقدم للأمام ولحجز مقعد لهما بين الكبار في منافسات المربع الذهبي للبطولة، خاصة وأنّ عناصر الفريقين لديها الكثير والكثير لتقدمه في لقاء الليلة واللقاء الرابع والأخير غدا لكل منهما، وتوقع نتيجة اللقاء هو أمر صعب للغاية، ولن يتحقق إلا مع إطلاق الحكم لصافرة النهاية هذا المساء، مع توقع بحضور جماهيري جيد لمساندة لاعبي الفريقين وتحفيزهما على بذل أقصى الجهد والعطاء داخل أرضية الملعب بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء  .

 المباراة الرابعة والأخيرة والتي تقام هذا المساء سيلتقي فيها فريقا الأمل والجيل الذهبي؛ ولن تقل إثارة وندية وحماسا عن بقية لقاءات هذه الجولة التي ربما ستكشف الليلة رسميا عن أحد الفرق التي ستضمن تأهلها للدور القادم الحاسم، خاصة وأنّها ستكون المباراة الأخيرة هذا المساء، وربما بعض نتائج هذه المجموعة ستصب في صالحها، خاصة بالنسبة لفريق الذهبي الذي يمتلك 4 نقاط حاليا متربعا على قمة صدارة المجموعة الثانية، بينما يحتل فريق الأمل المركز الثالث (مؤقتا) ويملك ثلاث نقاط حققها من انتصار واحد سجله في الجولة الأولى، قبل أن يتعرض للخسارة في الجولة الثانية، ويأمل في البحث عن التعويض والظهور المشرف هذا المساء وتسجيل نتيجة إيجابية تكفل له الوصول للنقطة السادسة في المجموعة، في المقابل سيسعى فريق الجيل الذهبي للوصول للنقطة السابعة.

تعليق عبر الفيس بوك