أوقاف عبري تنظم برنامج "ابتسم دوما لا يومًا"

 

 

عبري – ناصر العبري 

نظمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بالتعاون مع مدرسة بات للتعليم الأساسي برنامجا وعظيًا؛ برعاية مكتبة عبري الحديثة بمبنى إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة.

البرنامج بعنوان "ابتسم دوما لا يوما" نفذته المرشدة الدينية أزيان الأغبرية برفقة مجموعة من طالبات الصف العاشر بمدرسة بات للتعليم الأساسي، وقد جسّد البرنامج العديد من الفقرات والمسابقات.

وأشاد الشيخ مسلم بن علي اليعقوبي مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة بتطور أساليب الدعوة، وقالت أزيان بنت علي الأغبرية المرشدة الدينية بولاية عبري والقائمة على تنفيذ البرنامج إنّ الفكرة جاءت لتكون انطلاقة للعام الجديد 1439 للهجرة اقتداء بسنة النبي صلى الله عليه وسلم فقد كان أكثر الناس تبسما صلى الله عليه وسلم، وبما أن الابتسامة من أهم أخلاقيات العمل اختيرت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة لتنفيذ الفعالية بها وذلك لكسر الروتين المهني ولتكون إضافة بسيطة للموظفين.

وقال خالد بن عبدالله العدواني رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية إنّ الفعالية خلقت روحا من الألفة والمحبة بين موظفي الإدارة والمراجعين وتمثل ذلك في النشاط والتجمع الكبير الذي ساد بينهم، وأضاف أنّ هذه الفعالية تأتي انطلاقا لفعاليات أخرى سيتم تنفيذها بمستويات عالية.

تعليق عبر الفيس بوك