إقبال واسع على جناح "الأسماك العمانية" في معرض الجزائر

مسقط - الرؤية

شهد جناح شركة الأسماك العمانية المشارك في معرض المنتجات العمانية بالجزائر، أمس، إقبالاً واسعا من قبل زوار المعرض ورجال الأعمال الجزائريين؛ للاطلاع على أنشطة الشركة في مجال إنتاج وتصنيع المنتجات السمكية.

وتستهدف الشركة إيجاد مزيد من فرص الاستثمار مع الشركات الجزائرية، وإيجاد موقع مهم لمنتجات الشركة في الأسواق الجزائرية؛ حيث تم تعريف الضيوف والمستثمرين بالمنتجات السمكية المختلفة التي تقوم شركة الأسماك العمانية بإنتاجها وتصديرها للأسواق العالمية.

يشار إلى أن افتتاح معرض المنتجات العمانية بالجزائر كان تحت رعاية محمد مرادي وزير التجارة الجزائري، وبحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة. وأشاد معالي وزير التجارة الجزائري -خلال زيارته لجناح الشركة، واطلاعه على المنتجات السمكية الطازجة والمجمدة وذات القيمة المضافة المصدرة إلى كافة دول العالم- بمستوى جودة منتجات الأسماك العمانية المعروفة عالميًّا. ويستمر المعرض إلى 13 أكتوبر الجاري، ويمثل الشركة في المعرض الدكتور خالد بن منصور الزدجالي الرئيس التنفيذي للشركة والمهندسة نشوى بنت علي المزروعية مديرة ضبط الجودة وعدد من المختصين بالشركة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك