اليوم.. كامل بن فهد يرعى حفل "إنجاز عمان 2017"

مسقط - الرؤية

يرعى صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، الحفل الختامي لبرنامج ومسابقة "الشركة"؛ وذلك مساء اليوم الثلاثاء بمنتجع شانجريلا برالجصة.

وسيشهد الحفل تتويج إحدى الشركات الخمسة والعشرين المتأهلة لنهائيات المسابقة بالجائزة الكبرى "جائزة شركة بي.بي-عُمان لأفضل شركة طلابية" والتي ستمثل السلطنة في مسابقة إنجاز العرب الإقليمية 2017، إضافة لتوزيع 4 جوائز أخرى تُعنى بريادة الأعمال. وسيشهد الحفل حضور عدد من أصحاب السمو، والمعالي، والسعادة، والمهتمين بالمجال ومن مختلف وسائل الإعلام.

يشار إلى أن إنجاز عمان هي جزء من المؤسسة "جونيور أتشيفمينت ورلد وايد" غير الربحية التي تأسست عام 1919، وهي تعمل في أكثر من 123 دولة حول العالم، ويشارك فيها أكثر من 100 مليون شاب. وهي تعتمد على دعم مؤسسات القطاع الخاص لقطاعات التعليم المختلفة سواء في المدارس، أو الجامعات والمراكز التدريبية ، خاصة في الفئة العمرية ما بين (11-25 عاما). وتندرج مؤسسة إنجاز عمان أيضاً ضمن مؤسسة إنجاز العرب (المكتب الإقليمي للمؤسسة العالمية والذي انطلق نشاطه في الوطن العربي في المملكة الأردنية الهاشمية عام 2004).

وتم تدشين إنجاز عمان في السلطنة عبر برنامج سند التابع لوزارة القوى العاملة في فبراير من العام 2006. تقدم المؤسسة برامج حيوية تسهم في تنمية مهارات الشباب وتمكين وتعزيز قدراتهم الإبداعية والقيادية، وإعدادهم الإعداد الأمثل لدخول سوق العمل بثقة؛ حيث يكتشف الشاب مع إنجاز المواهب الكامنة لديه من خلال عدد من الدورات التدريبية الخاصة، والتي يديرها مجموعة من رواد القطاع الخاص الذين يقدمون خلاصة خبراتهم وتجاربهم العلمية والعملية وأسرار نجاحهم. ويكتسب الشباب في الدورات الكثير من المهارات التي تعد الداعم الرئيسي لدخول سوق العمل بجدارة والتعلم عن التسويق والمنافسة.

تعليق عبر الفيس بوك