المعرض يسلط الضوء على الأمن التجاري وإدارة الأزمات والطوارئ والإنقاذ

أكثر من 75 شركة تستعرض خدماتها ومنتجاتها في أجنحة "عمان للأمن والسلامة والحرائق"

...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

افتتح معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات، أمس، معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق OFSEC 2017، وهو المعرض الشامل في مجال الأمن والسلامة والحرائق في السلطنة، والذي يقام خلال الفترة من 9 وحتى 11 أكتوبر، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك بالمعرض أكثر من 75 شركة عارضة محلية ودولية، وتعرض هذه الشركات الكثير من الحلول الرائدة، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطورة، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة والتي تلبي احتياجات كل القطاعات مثل القطاع الحكومي والشركات الخاصة، والهيئات الصناعية والتجارية، والطيران، البناء، والبنية الأساسية والنقل والتصنيع والنفط والغاز وقطاعات المرافق العامة.

وتم تصميم معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق لتلبية إحتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية؛ من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين من مجال الأمن والسلامة والحرائق، بمتخذي القرار في القطاعين العام والخاص؛ مما يجعل من المعرض منصة حقيقية للتواصل وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة، التي تحقق الأهداف المرجوة. وتهدف الفعالية لخلق التعاون والتآزر بين السلطات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.

ويسلط معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق الضوء على الأمن التجاري، وإدارة الأزمات والمخاطر، والبنية الأساسية المهمة، والطوارئ والإنقاذ، والحرائق والحماية منها، وإدارة المخاطر والكوارث، وأمن المعلومات، والسلامة والصحة، والبيت والمكتب، والمدينة الذكية، والتدريب والاستشارات، وسلامة وأمن المواصلات، والنقل والمركبات بدون طيار.

ويجري تنظيم معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق بالتعاون مع بلدية مسقط والعديد من الجمعيات والاتحادات؛ مثل: ادفانتيج النمسا، والصناعة والتجارة الألمانية، وجمعية الأمن المهنية الآسيوية، وجمعية الحماية من الحريق الألمانية، والاتحاد العالمي لمقاولي إيقاف الحرائق، والمعهد الدولي لإدارة المخاطر والسلامة، ومعهد الصحة والسلامة المهنية، وجمعية ضباب المياه الدولية، والمعهد القانوني للبناء، ومجلس سلامة النفط والغاز، ومنظمة السلامة العالمية.

ومن شركات الرعاية الماسية: السعيدي للهندسة والتجارة، وشركة مجيس للخدمات الفنية، وشركة ثروات الشرق الأوسط، والجمعية العمانية للسيارات، ومؤسسة الحيل الوطنية للتجارة، وموبياك الشرق الأوسط من اليونان، ومصنع رأس الخيمة لمعدات مكافحة الحرائق وسفيكو العالمية من دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل فئة الراعي البلاتيني: شركة عبدالعزيز وإخوانه، وجي 4 إس للحلول الأمنية، وماكستيك الهندسية وأحمد سعيد للاستشارت الهندسية من عمان، وبناء أنظمة الدفاع من دولة البحرين ومن دولة الإمارات العربية المتحدة. فيما تضم فئة الراعي الذهبي: شركة الحلول المتقدمة للأعمال سحاب للتكنولوجيا وخدمات الأمن والسلامة، والحجر الأبيض المتحدة من عمان، وكسينيا للأمن من إيطاليا.

تعليق عبر الفيس بوك