بعثة المنتخب تصل إلى المالديف.. والجهاز الطبي يؤكد عدم وجود إصابات في الفريق

مسقط - الرؤية

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى ماليه عاصمة المالديف، وذلك لخوض المواجهة ضد الفريق المالديفي مساء غد الثلاثاء على استاد راسمي دهاندو ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية بالإمارات عام 2019، وأدى الأحمر أولى حصصه التدريبية في السابعة من مساء أمس الأحد وذلك بحضور ومتابعة الدكتور جاسم الشكيلي رئيس البعثة وقد انتظم في تدريبات الأحمر جميع اللاعبين حيث قاد التدريبات المدرب الهولندي بيم فيربيك ومساعديه وقد كان واضحا تركيز المدرب على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والتدرب على إتقان الجمل التكتيكية وكيفية استثمار الفرص أمام المرمى وخصوصا الكرات العرضية المرفوعة من جوانب الملعب  .

ويدخل منتخبنا اللقاء غدا ويمتلك في رصيده 6 نقاط بينما يملك منتخب المالديف 3 نقاط فقط، ويسعى فريقنا إلى اقتناص الفوز وكسب النقاط الثلاث والاقتراب أكثر وخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

يدير اللقاء طاقم حكام من أستراليا يقودهم جيرد جليت ويساعده أشلي بيجم وأنطوان شكتنين بينما يراقب المباراة شيوانج هين شطرنج من هونج كونج. وكان لاعبو منتخبنا اختتموا معسكرهم الخارجي بإمارة دبي، حيث خاضوا سلسلة من الحصص التدريبية تضمنت رفع معدل اللياقة البدنية وكيفية استغلال الكرات العرضية واتقان الهجمات المرتدة والتسديد من مختلف الزوايا والتنظيم الدفاعي المحكم.
وبدوره أكّد الجهاز الطبي للمنتخب عدم وجود أي إصابات وقال طبيب المنتخب أنّ متابعة البرنامج الطبي الموضوع للاعبين أثناء المعسكر والالتزام بالتعليمات كان له الأثر الإيجابي على تجنب الإصابات قبل اللقاء المنتظر أمام المنتخب المالديفي على أرضه.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك